11-29-2010, 03:05 PM
|
|
|
نــآمي علىـآ وســآدهـ هنآآ واحلمي بي~ ديكوري
[TABLE1="width:95%;background-color:gray;"]
قـلت لي :
( يآ دفىـآ الكــون نآمي ) !؟
نــآمي علىـآ وســآدهـ هنآآ واحلمي بي ,,
حلمٍ يصير فـ / ـواقعٍ مالهـ وجود !
" يآ فرحتي يآ بهجتي يآ نصيبي /:×
يآ اللي حضنتي الكون بعيونكــ :" السود ,,
يآ مشعلهـ في وسط صدري لهيبي ,,
يآمعطرهـ كل الفضآآ بنفحة العود ,,
نآآمي ,, ونآآدي في الحلم ,, ( يآ حبيبي ) !!
بـ / اجيك !! لو بآب الوصل كآن مسدود !ـ ..
| [/TABLE1]
kJJNld ugnJN ,sJJN]iJ ikNN ,hpgld fdZ ]d;,vd ikNN ,hpgld ,sJJN]iJ ]d;,vd
آخر تعديل أنفاس الورد يوم
11-29-2010 في 03:11 PM.
|