الموضوع
:
ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
عرض مشاركة واحدة
11-29-2010, 02:44 AM
#
59
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2065
تاريخ التسجيل :
Oct 2010
أخر زيارة :
05-12-2026 (08:15 PM)
المشاركات :
1,088 [
+
]
التقييم :
42
الدولهـ
لوني المفضل :
Black
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
..
هَآتفي آمامْ عيني وع وضِعٍ عآمْ
!
ومعْ هذآ كُله
آجدني
بكلْ
-
سٌخفْ
/
كل ثآنيهْ افتحَهْ آتأكدْ منْ
،
اتِصَالِكْ
!
جنونْ حدْ الغبآء هو
[ حبْ ]
لآ اعترضْ
!
لكن
:
إن افتحْ هآتفي ولآ آجد اتصآلكْ
!
..
واعتقدْ إن عُطلْ مَ بهاتفي حَلْ
..
فـ اُعِيدْ تشغيله
!
مَآذآ هذآ يآحبْ
؟َ!
ومالذي افعلهْ بي
؟!
اعترفْ
:
اخشى
،
تَلبسْ الحبْ لوعيي ‘
والعطلْ
آلكآمِلْ
لعَقْلِي
!
فترة الأقامة :
5723 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
5023
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.19 يوميا
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
البحث عن المشاركات التي كتبها ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq