عرض مشاركة واحدة
قديم 11-29-2010, 02:44 AM   #59


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !






.. هَآتفي آمامْ عيني وع وضِعٍ عآمْ !
ومعْ هذآ كُله آجدني بكلْ - سٌخفْ / كل ثآنيهْ افتحَهْ آتأكدْ منْ ، اتِصَالِكْ !



جنونْ حدْ الغبآء هو [ حبْ ] لآ اعترضْ !


لكن : إن افتحْ هآتفي ولآ آجد اتصآلكْ !
.. واعتقدْ إن عُطلْ مَ بهاتفي حَلْ .. فـ اُعِيدْ تشغيله !


مَآذآ هذآ يآحبْ ؟َ!
ومالذي افعلهْ بي ؟!


اعترفْ : اخشى ، تَلبسْ الحبْ لوعيي ‘
والعطلْ آلكآمِلْ لعَقْلِي !



 

رد مع اقتباس