عرض مشاركة واحدة
قديم 11-29-2010, 02:35 AM   #56


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !




::
أحيــآن
أحسْ إنيْ مُهمْـه لقلْبك ..
وأحيانْ أحسك مآدرٍيت بوِجوِديْ ..


يآآآخـي .. عشآن الله ربي وربك
قل لي : معآك لِـ وين أقصىْآ حدودي



 

رد مع اقتباس