الموضوع
:
تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
عرض مشاركة واحدة
11-24-2010, 11:30 AM
#
39
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
10-14-2014 (08:45 AM)
المشاركات :
4,198 [
+
]
التقييم :
133
لوني المفضل :
Black
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
سلامتك يا شمس الأرض و قمرها
و نور النجوم اللي عليها مراقيب
سلامتك يا سمع الأرض وبصرها
يا سيد الملوك العرب و الأجانيب
سلامتك يا وجه الأرض و نحرها
يا خادم البيتين و أغلى المعازيب
سلامتك يا عشب الأرض و زهرها
يا ماطر الرحمة ويا منقع الطيب
أرض الجزيرة كود مالك ذعرها
لو هو تعب يحميك من يعلم الغيب
واللي خلق روحك و نفسك أمرها
بالخير و نلنا بك أعز المطاليب
ما سار فوق ترابها من بشرها
مثلك زعيمٍ صادقٍ رأيه مصيب
فترة الأقامة :
6415 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
19972
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.65 يوميا
تعبت الظلم واجحافك
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تعبت الظلم واجحافك
البحث عن المشاركات التي كتبها تعبت الظلم واجحافك