11-06-2010, 09:28 PM
|
#47
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2065
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
|
|
المشاركات :
1,088 [
+
] |
|
التقييم : 42
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
...حين يطلب منك الضحك...
....في وقت أنت فيه في قمه حزنك وألمك...
....ماذا ستفعل....؟؟
....وبماذا ستجيب....؟؟
....حين يطلب منك من أحببته.
... الرحيل... وهو في قمه سعادته....
....يطلب فراقك....
....وهو....
....يضحك....يبتسم.
..يلعب...يمرح....ويغني...
...قولوا لي...
....أي ألم ....أي صدمه .....أي خيبه.
..إي حزن ....وأي أسى..... سـ يصيبك...
...في تلك اللحظهـ....
....وهذا الشخص..
..كان كل شيء بـ النسبه لك....
....أعطيته كل شيء...
..وأحبتته في كل شيء....
....وفي لحظهـ ...وهو يبتسم سعيدا ..
.. يستأذنك الرحيل...ويطلبك الفراق...
....بل ويطلب منك أن تكون سعيداً وتضحك...
....ماذا تفعل...حينها....ماذا ستفعل....؟؟
هل من مجيب...؟؟ ..}~
|
|
|
|