عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2010, 09:28 PM   #47


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي



...حين يطلب منك الضحك...
....
في وقت أنت فيه في قمه حزنك وألمك
...
....
ماذا ستفعل
....؟؟
....
وبماذا ستجيب
....؟؟
....
حين يطلب منك من أحببته
.
... الرحيل... وهو في قمه سعادته....
....يطلب فراقك....
....وهو....
....يضحك....يبتسم.
..يلعب...يمرح....ويغني...
...قولوا لي
...
....أي ألم ....أي صدمه .....أي خيبه.

..إي حزن ....وأي أسى..... سـ يصيبك...
...في تلك اللحظهـ....
....وهذا الشخص..

..كان كل شيء بـ النسبه لك....
....أعطيته كل شيء...
..وأحبتته في كل شيء....
....وفي لحظهـ ...وهو يبتسم سعيدا ..

.. يستأذنك الرحيل...ويطلبك الفراق...
....بل ويطلب منك أن تكون سعيداً وتضحك...
....ماذا تفعل...حينها....ماذا ستفعل....؟؟

هل من مجيب...؟؟
..}~



 

رد مع اقتباس