11-06-2010, 09:24 PM
|
#44
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2065
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
|
|
المشاركات :
1,088 [
+
] |
|
التقييم : 42
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
عليــــكِ عيون يا حبيبتي ( قتــــــــالهـ ) ....~
وعليـــكِ نظــرهـ تذبــح ( سمـــايـه ) ....~
وعليــكِ صوووت يا حبيبتي ينسيني حليب ( امــايــه ) ...~
انتــهـ يا حبيبتي مالك حياة انسان ....~
وانتـهـ يا حبيبتي مقامكِ فوووق مقامــي ...~
وانتـهـ يا حبيبتي اللـي ايدينك تقــدر اتمسنــي ...~
يا حبيبتي ويا عاشــقي انفاســــي ....~
ياحبيبتي حبك بقلبــــي و دمـــي ومنو قده حبك يا حبيبتي ....~
يا حبيبتي زعلك يذبحني و يظلم عليهـ دنياي وكــونـــي الرهيــب ....~
حبيبتي عــسى اللــه لا يعــق الضيــق ع صدرك ...~
حبيبتي عسى الله يحفظك ويحفظ خطواتــك ...~
حبيبتي عسـاك اسعد انســــــانه فـ دنيـــــاك ....~
(فلانه) آاااهـ يا حلوو طاريـك ويا زينهـ من طاري ....~
(فلانه ) مالـــي لك بديل فـ حياتــي ودنيايــهـ ...~
( فلانه ) محــال انساك ومحال حبــك ينجلع من قلبي ...~
احبـــــــــــــك يا اغلــى انســـــانه ...~
احبــــــــــك يا اغلـــى انســـــانه ...~
احبـــــــك يا اغلـــى انســــــانه ...~
غـــــرامك وعشقــك و حبـــــك
متربعيـــــن فـ وسط قلبـــــي يا اجمل انســــــانه ....~
حبيبتي تدري ان شوفتــــــك اتــــــرد الروووح واتريح لي البال ..~
واتكحل عيوني اللي ودهاا اتناظرك لساعااات طويلهـ وصدقيني اذا جفتك بكوون اروع انســـانهـ فـ هالوجوود ..
فلانه عنديــ لك كلمتـــــين حطهـــ(ن) فــ بالك ...~
( حياتــي انا بدووونك انتــهـ ..... ولاشـــــي ) ....~
نهاية كلامي يا حبيبي ....~
انـــــــي احبـــــك بجنــون يا كل الاحســـــاس ....~
|
|
|
|