عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2010, 09:24 PM   #44


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي



عليــــكِ عيون يا حبيبتي ( قتــــــــالهـ ) ....~

وعليـــكِ نظــرهـ تذبــح ( سمـــايـه ) ....~
وعليــكِ صوووت يا حبيبتي ينسيني حليب ( امــايــه ) ...~

انتــهـ يا حبيبتي مالك حياة انسان ....~

وانتـهـ يا حبيبتي مقامكِ فوووق مقامــي ...~

وانتـهـ يا حبيبتي اللـي ايدينك تقــدر اتمسنــي ...~

يا حبيبتي ويا عاشــقي انفاســــي ....~
ياحبيبتي حبك بقلبــــي و دمـــي ومنو قده حبك يا حبيبتي ....~
يا حبيبتي زعلك يذبحني و يظلم عليهـ دنياي وكــونـــي الرهيــب ....~

حبيبتي عــسى اللــه لا يعــق الضيــق ع صدرك ...~

حبيبتي عسى الله يحفظك ويحفظ خطواتــك ...~

حبيبتي عسـاك اسعد انســــــانه فـ دنيـــــاك ....~

(فلانه) آاااهـ يا حلوو طاريـك ويا زينهـ من طاري ....~
(فلانه ) مالـــي لك بديل فـ حياتــي ودنيايــهـ ...~
( فلانه ) محــال انساك ومحال حبــك ينجلع من قلبي ...~

احبـــــــــــــك يا اغلــى انســـــانه ...~

احبــــــــــك يا اغلـــى انســـــانه ...~

احبـــــــك يا اغلـــى انســــــانه ...~

غـــــرامك وعشقــك و حبـــــك
متربعيـــــن فـ وسط قلبـــــي يا اجمل انســــــانه ....~

حبيبتي تدري ان شوفتــــــك اتــــــرد الروووح واتريح لي البال ..~

واتكحل عيوني اللي ودهاا اتناظرك لساعااات طويلهـ وصدقيني اذا جفتك بكوون اروع انســـانهـ فـ هالوجوود ..

فلانه عنديــ لك كلمتـــــين حطهـــ(ن) فــ بالك ...~

( حياتــي انا بدووونك انتــهـ ..... ولاشـــــي ) ....~

نهاية كلامي يا حبيبي ....~

انـــــــي احبـــــك بجنــون يا كل الاحســـــاس ....~



 

رد مع اقتباس