عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2010, 08:57 AM   #34


الصورة الرمزية تعبت الظلم واجحافك
تعبت الظلم واجحافك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,198 [ + ]
 التقييم :  133
لوني المفضل : Black
افتراضي






في يوم الجمعة :
الموافق 7 / 11 / 1431 هـ
كاد الزمن أن يتوقف بي ..
في ذلك اليوم ..
عرفت كيف يرحل الكبار ..
عرفت كيفية وداع من رسم إبتسامته أمامك طوال عمرك ..
عرفت وأيقنت أنني متعلقآ به كثيرآ ..
رحل وهو مبتسمآ ..
وترك خلفه الكثير وهم من مرارة وداعه منكسرون ..
كم أفتقد إبتسامته ..
كم أنا بحاجة توجيهاته ..
يا الله ..
كم هو الوداع مر ..
وخصوصآ وداع القدوة ..
رحمك الله رحمة واسعة ياخالي العزيز ..
وأسكنك فسيح جناته ..



 

رد مع اقتباس