الموضوع
:
تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
عرض مشاركة واحدة
11-06-2010, 08:57 AM
#
34
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
10-14-2014 (08:45 AM)
المشاركات :
4,198 [
+
]
التقييم :
133
لوني المفضل :
Black
في يوم الجمعة :
الموافق 7 / 11 / 1431 هـ
كاد الزمن أن يتوقف بي ..
في ذلك اليوم ..
عرفت كيف يرحل الكبار ..
عرفت كيفية وداع من رسم إبتسامته أمامك طوال عمرك ..
عرفت وأيقنت أنني متعلقآ به كثيرآ ..
رحل وهو مبتسمآ ..
وترك خلفه الكثير وهم من مرارة وداعه منكسرون ..
كم أفتقد إبتسامته ..
كم أنا بحاجة توجيهاته ..
يا الله ..
كم هو الوداع مر ..
وخصوصآ وداع القدوة ..
رحمك الله رحمة واسعة ياخالي العزيز ..
وأسكنك فسيح جناته ..
فترة الأقامة :
6415 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
19972
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.65 يوميا
تعبت الظلم واجحافك
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تعبت الظلم واجحافك
البحث عن المشاركات التي كتبها تعبت الظلم واجحافك