10-27-2010, 10:31 AM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2065
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
|
|
المشاركات :
1,088 [
+
] |
|
التقييم : 42
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
طَنشَ
تَعشَ
تنَتعشَ
لاَ تنقَهرَ / مآعلىَ قلبَڪّ امَر
ولاَ تنصدم إن لقيَت
أقرب أصَحابگ " يحش " !!
لا تناقش من يذمِّگ
واللي حَاصَل , لا يهمِّگ
لو يهمِّگ شَفت قلبگ
من [هَمومگ ] ينفرش !!
وقبل گل هذا نسَيت !
تدري لو تعطي جرَوحگ "وجـه"
واللـه تبَتلش !
|
|
|
|