عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2010, 03:39 PM   #8


الصورة الرمزية سمو الاميره..~
سمو الاميره..~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 633
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 01-13-2011 (01:53 AM)
 المشاركات : 202 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كلمات اجبرتني على مشاركتك لاحساسي بصدقها وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
ماذا أقول لك يا سيد الحرف ومنبع المعاني
وبحور الكلام ..

كلمات تلامس الاحاسيس والمشاعر
كم راق لي تعابير الكلمات
وقوة معانيها وماتحمل في طياتها
دخلت عالم الكلمات واحسست بمناجاه
صريحه ومشاعر تفوق الوصف
لك مني كل التقدير على جمالية طرحك
مررت هنا فطاب لي المكوث

تحيــــــــآتي لك:
سمـــو الاميــــــــره ..~
_...._



 

رد مع اقتباس