10-16-2010, 09:06 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Black
|
|
رقم العضوية : 758 |
|
تاريخ التسجيل : May 2010 |
|
فترة الأقامة : 5879 يوم |
|
أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM) |
|
المشاركات :
7,600 [
+
]
|
|
التقييم :
30 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اهداء لبقايا جرووح
يـابنت فضلتك علـــــى باقــــي النـــــاس
ميـــــر البــــــــلا والله ماتـــعــــرفينـــــي
ويــش المحبـه غير تفـكــــير واحســـاس
مابين هــواجســـي ونبظــــــة حــنينـــي
اسمـــك لمــع فينــي كمـا لمع الالمـــاس
وطيفك مكانـــه بين رمشــــــي وعينـــي
صحيح فيه اشكــال والــــوان واجنـــاس
لكنهــــم فــــي حظــرتــــك غـــــايبينـــي
اسمــك بقلبـــــي ماكتبتـــــه بقــــرطــاس
يشهــد على جرحــــي وصرخــة وانينـــي
تســـري بــي الاحــلام ياعـذب الانفـــاس
وانتي بهـــا صــورة أمــــــل تحتوينــــي
انتي دواء قلبـــي من الشــــر والبــــاس
وانتـــي عـــــذاب بحبــــي المبتلينـــــــي
يابصمـة الحاضر تـرى الحـــب نومـــاس
مانهملـــه فـــي ذكريــــات الســــنينـــــي
ودي اعترف لك واجعـل الــــــود نسناس
واخــاف من كلمـــــه بهـــا تصدمينـــــــي
يتحطم القــلب النــدي عــقــب الافـــــلاس
يامــات والا عـــاش عمـــــــره حزينــــي
هذا السبب عشتك خيــال(ن) وهوجــــاس
واجرح فــــــؤادي قبـــل ماتجـــرحينـــــي
ابغى العـــذر كلمــه من الـــراس للـــراس
والسالفـــــه بيديــــك مــاهـــي بيدينـــــــي
فديتها والله
hi]hx gfrhdh [v,,p hi]hx
آخر تعديل ضيعتني العاطفه يوم
10-23-2010 في 03:39 AM.
|