10-15-2010, 10:04 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Red
|
|
رقم العضوية : 631 |
|
تاريخ التسجيل : Mar 2010 |
|
فترة الأقامة : 5927 يوم |
|
أخر زيارة : 12-28-2015 (07:01 PM) |
|
المشاركات :
7,162 [
+
]
|
|
التقييم :
159 |
معدل التقييم :
  |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
قلت ابي حلى .. قال وش له تحلين .. بس ابلعي ريقك وعقبة تقهوين
 </font>.jpg)
جـتـني تـقهويني وانا خاطـري شيـن
والهم راح وكنّ ما فـــ الصـدر شــي
تاكل حلا [ يالبى حلاها] واقول وش لـه تحلـّين
بس إبـلـعـي ريـقـك وعـقـبـه تـقهويّ
[ تشيز كيك سعد الدين ]
 </font>.jpg)
وانا بـشـوفك بـس يا غـايـة العــين
وإن جعت راح أقدع من إخلاصك شويّ
rgj hfd pgn >> rhg ,a gi jpgdk fs hfgud vdr; ,urfm jri,dk hfgud jpgdk
|