الموضوع: سر يا قلم
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2010, 11:56 PM   #3
نرجسية


الصورة الرمزية خوفي هزمني
خوفي هزمني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1928
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 12-11-2013 (12:18 AM)
 المشاركات : 2,259 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



ابيات رائعه واحاسيس في قمة الرووووعه والجمال

صح لسانك يا شاعرنا العذب والمميز

ع الطرح الرااااااقي كرقي طلتك وحضورك المميز

دمت لنا ودمت لغاليك

تقبل اجمل التحيات مني ....



 

رد مع اقتباس