الموضوع: توصي شي 2009
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2010, 11:25 AM   #2


الصورة الرمزية ملكه بلا مملكه
ملكه بلا مملكه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2010
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 03-21-2011 (07:13 PM)
 المشاركات : 86 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




اعجاب مؤلم وحزين يا احمد

لقد اغرقت عيني بدموع الفراق والالم

لقد جاءت على الجرح

شكرا لك على هالاغنية والتي قلبت المواجع


ملكه بلا مملكه



 
 توقيع : ملكه بلا مملكه

{ ..حين..}
"يتعمد آلآخرين"
فهمك بطريقة خآطئه
لآترهق نفسك بآلتبرير
!
فقط .. !
{ آدر ظهرك وآستمتع بآلحيآة }


رد مع اقتباس