الموضوع
:
توصي شي 2009
عرض مشاركة واحدة
10-04-2010, 11:25 AM
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2010
تاريخ التسجيل :
Sep 2010
أخر زيارة :
03-21-2011 (07:13 PM)
المشاركات :
86 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اعجاب مؤلم وحزين يا احمد
لقد اغرقت عيني بدموع الفراق والالم
لقد جاءت على الجرح
شكرا لك على هالاغنية والتي قلبت المواجع
ملكه بلا مملكه
{ .
.
حين
..}
"
يتعمد آلآخرين
"
فهمك بطريقة خآطئه
لآترهق نفسك بآلتبرير
!
فقط
.. !
{
آدر ظهرك وآستمتع بآلحيآة
}
فترة الأقامة :
5760 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
753
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.01 يوميا
ملكه بلا مملكه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ملكه بلا مملكه
البحث عن المشاركات التي كتبها ملكه بلا مملكه