عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2010, 01:23 PM   #4
~ أنثى مـ ب ــلله بـ ع ـطرٍ ~


الصورة الرمزية إْح.ـسآس
إْح.ـسآس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 677
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 04-12-2011 (11:44 PM)
 المشاركات : 2,551 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Morocco
لوني المفضل : Tan
افتراضي



.. دوماً هناك نقاط صعبه في حيآتنا ..
.. ويبقى ـآلجدل في خوآطرنا ..
.. أكمل معه .. لآلآلآلآ ،لآ أكمل ..
.. وتبقى محطآت الحيره تسيطر ع عوآطفناا ..
.. ولكن ..
.. عندمآ ينوي الرحيل ..
.. فـلآ تترجى منه ـآلعوده ..
.. لأن من يحبك لن يتركك أبداً ..
.. وآرضى بمآ كتبه الله لك ..

دَعِ الأَيَّامَ تَفْعَل مَا تَشَاءُ * وَطِبْ نَفْسَاً إِذَا حَكَمَ القَضَاءُ

وعلى قولت الماماا
..(( الثوب المقفي مــآ يدفي ))..

~
كل الشكر خيتو ع موضوعك
الذي طآلماا يفوح صدآه
أجواء قلوبناا
~



ورد
ح
ب
ي



 
 توقيع : إْح.ـسآس

إذآ رأيت ربً ـآلبيت بآلــدف ضآربــاً ,,.؟ فمـآ شيمت أهل بيتــه إلآٍ ـآلرقص والطــرب,,!!
( أعتذر عن ـآلتـوآجـــــد )



...{هس،، لآٍ تسألوني وين أروحـ،


رد مع اقتباس