10-02-2010, 11:44 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1925
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2010
|
|
أخر زيارة : 02-22-2013 (03:56 AM)
|
|
المشاركات :
1,078 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Deeppink
|
|
اذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب !!
مقولة تعجبني كثيرا
في نظري مهما حاولت الكلام او التعبير
فلن يكون بفائده قدر الفائده التي اجنيها من صمتي
فمهما كان الصمت صعب
يضل ارحم من الكلام دون جدوى
جرحني..
بالفعل موضوع يستحق النقاش والطرح
اجدتي اختيارك غاليتي
تقبلي مروري العطر
كل الود
|
|
|
أهـــــــداااء من الغالية (ضيعتني العاطفة)
|