10-02-2010, 11:32 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1925
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2010
|
|
أخر زيارة : 02-22-2013 (03:56 AM)
|
|
المشاركات :
1,078 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Deeppink
|
|
آلشعورُ بآلحزنِ
أشيآءُ كثيرهِ تتحولٌ إلىِ غآبآتِ حزنِ ..
وتزرعٍ ألالمً فيٌ أعمآقني ..
فتتحولُ معٍ آلوقتٍ إلىِ أشبآحِ متعطشهً للفرحِ ..
و أرسمً آلفرحً فيٌ أعمآقني ..
فمنٍ منآ يعشقً آلاخرٌ .. نحنٍ أمً ألحزنِ ..
فنحنً بآلفعلٌ نعشقً آلبكآءُ علىٌ آلاطلالٌ .
مشاعر تمتلك قلوبنا
وتابى الكتمان في صدورنا
مشاعر تنتابنا اوقات ولحظات عديده لتعبر عن داخلنا
خوفي هزمني..
كل الشكر لك على هالاختيار الموفق
دمتي لنا
تحياتي
|
|
|
أهـــــــداااء من الغالية (ضيعتني العاطفة)
|