09-27-2010, 11:55 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2018
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2010
|
|
أخر زيارة : 11-13-2010 (03:07 AM)
|
|
المشاركات :
19 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
يمكن يكون مخطئ ونظرته عن السعوديه قاصره
لكن ماننكر ان هناك بعض السعوديين والمتسعودين (المتجنسين)
من شوه صورتنا في بلدان اخرى
والحمد لله اللي اعزنا ورفعنا ع غيرنا بالاسلام
وباحترامنا لديننا وشعائره
تشكرات ع الطرح
تقبلي مروري
|
|
|
|