09-27-2010, 05:12 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 347
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
|
|
المشاركات :
12,905 [
+
] |
|
التقييم : 157
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Yellow
|
|
ان ماوجدته بحروفه كلمات حقد وحسد لاكلمات اعجاب وامتداح ,,
فعلا تميزنا بأن تكون ارضنا قبلة للمسلمين وبلا فخر ..
وبالنسبه لشعب السعودي ماوصل له هو بأنه يحمل قلب ابيض نظيف لايحمل الحقد لأي كان
وبعزة النفس والانفه...
مصطلحان يحملان معهما الشيء الكثير من معاني النبل والسمو ،
فما تحلى بهما أحد إلا وعاشت ذكراه مدة أطول ..
حتى لو كان فقيرا أو لا شأن له في شؤون الرياسة ..
فالممثل الذي يترفع عن القيام بدور رديء مقابل أجر مرتفع .
. يحترمه زملاؤه .. ولاعب كرة القدم الذي يتقدم به السن بعض الشيء ،
ويخرجه ناديه الممتاز .. عندما يفضل الاعتزال على اللعب بنادي ذي درجة أقل .
. يكبر بعين محبيه وزملاءه ..
والسياسي المعارض ، الذي تضيق عليه أجهزة الدولة في كل مجال للحرية والحركة .
. وحتى في أساليب رزقه .. عسى أن يلين
ويلتحق بها حتى في منصب رفيع .. يرفض و يصر على موقفه .
. هذا أيضا تعيش ذكراه خالدة بين رفاقه وشعبه ..
ومن يعرض خدماته في مناسبة ، وغير مناسبة ،
لأناس أو جهات ، سبق وأن قال بهم رأيا لا يرضيهم .
. فان تلك الجهات ستأخذه و تنهي ما تبقى عنده من كرامة
، وترميه كما يرمى منديل ورقي .. أو ماعون يستخدم لمرة واحدة ..
فهذا ناموس الحياة من يرخص نفسه أمام نفسه .. يرخص أمام أصدقاءه وأعداءه .. ومن يعز نفسه .. ينظر اليه أصدقاءه و أعداءه بعين إعجاب واحترام حتى لو اختلفوا معه أو كرهوه ...
هذه هي الاخلاق السعوديه ...
وسنبقى امام تلك المقالات مثل الخيول ..في السباق
إن الخيول المضمرة عند السباق لا تنصت لأصوات الجمهور، لأنها لو فعلت ذلك لفشلت في سباقها وخسرت فوزها، فنحن الشعب السعودي سنعمل ونجتهد ولا تصغ لمثبّط أو حاسد أو فارغ
كل الشكر والتقدير لنقلك
ارق تحياتي
ورودهـ
|
|
|
|