09-21-2010, 06:55 PM
|
#2
|
|
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 758
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
|
|
المشاركات :
7,600 [
+
] |
|
التقييم : 30
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
ارد عليه وبكل قوووه
(( الله معاك والقلب داعيلك ))
بتسأليني ليش ردة فعلج جذيه
راح اقولج اللي باعني برخص وربي لابيعه بتراب والدليل انه صد عني بدون سبب
معناها صدقيني ما حبني من الاساس والله يسهل دربه
غاليتي طرح حساس شوي لكن الكثير ممن يواجهون مثل هذه الامور
لكن اتمنى ان تكون قلوبهم قويه ولا تهتز مع هبة ريح خفيفة
شكرا من الاعماق على هيك موضوع
لا عدمنا اطروحاتج يا الغلا
لج ودي وعبير وردي
|
|
|
|