عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-2010, 06:55 PM   #2
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي




ارد عليه وبكل قوووه

(( الله معاك والقلب داعيلك ))

بتسأليني ليش ردة فعلج جذيه

راح اقولج اللي باعني برخص وربي لابيعه بتراب والدليل انه صد عني بدون سبب

معناها صدقيني ما حبني من الاساس والله يسهل دربه

غاليتي طرح حساس شوي لكن الكثير ممن يواجهون مثل هذه الامور

لكن اتمنى ان تكون قلوبهم قويه ولا تهتز مع هبة ريح خفيفة

شكرا من الاعماق على هيك موضوع

لا عدمنا اطروحاتج يا الغلا

لج ودي وعبير وردي



 

رد مع اقتباس