سفــ/ـه انا بطريق وانت بطريق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اذا اكتشفت ان كل الابواب مغلقة
وأن الرجاء لا أمل فيه
وأن من أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه
والقاها في سراديب النسيان...هنا
فقط اقولك
إن كرامتك أهم كثيراً من قلبك الجريح
♥
وبعد هذي المقدمه حابه اطرح سؤال للنقاش ...
اذا واجهك شخص عزيز ع قلبك بهذي الجمله اسفــ/ـه انا بطريق وأنت بطريق مع منك متأكد/ه ماصار منك أي خطا وش راح تكون ردة فعلك عليه...؟؟
>>>يعني بالعربي (عافك الخاطر)
stJJLJi hkh f'vdr ,hkj
أَنَا لَسْت ب طِفْلَة أَبْصَرَت لِلْتَّو ,
و لَا مُرَاهِقَة تُحَاوِل إِثْبَات نَفْسَهَا ,
و لَا صَبِيَّة تُمَثِّل دَوَّر الْكِبَار ..!
أنَا بِدَاخِلِي " رُوْح مُخْتَلِفَة "
و
قَلْبِي لَا يُشْبِه أَي قَلْب ~
|