عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-20-2010, 10:43 PM
ياربي قل لامنــياتي كوني<img src=
شذى الورد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Red
 رقم العضوية : 731
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5892 يوم
 أخر زيارة : 04-16-2013 (11:48 PM)
 المشاركات : 639 [ + ]
 التقييم : 47
 معدل التقييم : شذى الورد is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سفــ/ـه انا بطريق وانت بطريق




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

اذا اكتشفت ان كل الابواب مغلقة

وأن الرجاء لا أمل فيه

وأن من أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه
والقاها في سراديب النسيان...هنا

فقط اقولك

إن كرامتك أهم كثيراً من قلبك الجريح


وبعد هذي المقدمه حابه اطرح سؤال للنقاش ...

اذا واجهك شخص عزيز ع قلبك بهذي الجمله اسفــ/ـه انا بطريق وأنت بطريق مع منك متأكد/ه ماصار منك أي خطا وش راح تكون ردة فعلك عليه...؟؟

>>>يعني بالعربي (عافك الخاطر)

الموضوع الأصلي: سفــ/ـه انا بطريق وانت بطريق || الكاتب: شذى الورد || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





stJJLJi hkh f'vdr ,hkj




 توقيع : شذى الورد


أَنَا لَسْت ب طِفْلَة أَبْصَرَت لِلْتَّو ,
و لَا مُرَاهِقَة تُحَاوِل إِثْبَات نَفْسَهَا ,
و لَا صَبِيَّة تُمَثِّل دَوَّر الْكِبَار ..!
أنَا بِدَاخِلِي " رُوْح مُخْتَلِفَة "
و
قَلْبِي لَا يُشْبِه أَي قَلْب ~

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات شذى الورد
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
يٌقوُلُوْنْ ! و يٌقوُلُوْنْ ! و يٌقوُلُوْنْ ! ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 7 1717 01-25-2013 07:29 AM
ماجيٺ أطڷبڪ ٺرد ڷي ۈاٺرجاڪ.. ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 6 1982 01-22-2013 02:25 AM
ليتك تحس بـ نآر جوفي ليآ لمت ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 6 2495 12-27-2012 03:50 AM
سطـــور ليســت للقــــراءة بـــل للتفكيـــر ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 8 1809 12-27-2012 01:23 AM
حِنّا على أبْوَابْ الشِتَاء ! ; / والشِتَاء بَرْد... ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 7 2414 12-27-2012 12:59 AM