الموضوع
:
تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
عرض مشاركة واحدة
07-26-2010, 03:31 PM
#
6
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
10-14-2014 (08:45 AM)
المشاركات :
4,198 [
+
]
التقييم :
133
لوني المفضل :
Black
:
:
أكتبي .. علّ .. السنين اللي تجي ...!!
لآ قرت .. في دفترك ... وش كثر .. ضــاع ...؟؟
تأخذك .. من موج بالدمعة .. لجي ..!!
لـ الفرح .. والبسمة .. اللي .. ما تـــلاع ......!!
نرتجي .. مدري وش اللي نرتجي ..؟؟
يمكن .. إنــّـا .. ننتظر ... " وقت .. الوداع " ..!!
ياحزينة .. لو .. قريتي ... منهجي ..!!
كم رغيف من الحزن .. يمكن .. " يبــاع " ...؟؟
هو يجي ضحك وقهر.. أو مايجي ..؟؟
ياحزينة .. مالــ بعض الحزن ... داع ............!!
فترة الأقامة :
6415 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
19972
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.65 يوميا
تعبت الظلم واجحافك
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تعبت الظلم واجحافك
البحث عن المشاركات التي كتبها تعبت الظلم واجحافك