عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2010, 03:31 PM   #6


الصورة الرمزية تعبت الظلم واجحافك
تعبت الظلم واجحافك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,198 [ + ]
 التقييم :  133
لوني المفضل : Black
افتراضي






:
:

أكتبي .. علّ .. السنين اللي تجي ...!!
لآ قرت .. في دفترك ... وش كثر .. ضــاع ...؟؟

تأخذك .. من موج بالدمعة .. لجي ..!!
لـ الفرح .. والبسمة .. اللي .. ما تـــلاع ......!!

نرتجي .. مدري وش اللي نرتجي ..؟؟
يمكن .. إنــّـا .. ننتظر ... " وقت .. الوداع " ..!!

ياحزينة .. لو .. قريتي ... منهجي ..!!
كم رغيف من الحزن .. يمكن .. " يبــاع " ...؟؟

هو يجي ضحك وقهر.. أو مايجي ..؟؟
ياحزينة .. مالــ بعض الحزن ... داع ............!!



 

رد مع اقتباس