07-21-2010, 09:12 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2529
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2010
|
|
أخر زيارة : 07-08-2012 (08:59 AM)
|
|
المشاركات :
4,358 [
+
] |
|
التقييم : 124
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
المرشد الطلابي:والله ماظني انه راح يجيك ...ولا انت بعد تقدر تجيبه
المدير:لاتقولو مقدر اجيبه....لاتقولو هذي صعيبه ..
اجيبه يعني اجيبه لو كان تحت الحراسه
ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي
احلا طرب والله
خل الكل يطرب معاااااااه
يسلمووو على هيك فرفووووووووووووشه
|
|
|
أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)
|