07-19-2010, 07:16 AM
|
#56
|
|
ღإحسآسْ مُوَ گل البٌشْرَ يفهُمه ღ
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 741
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 09-28-2011 (03:40 AM)
|
|
المشاركات :
425 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Deeppink
|
|

صباح يسعد أيامك
........... ويبعد عنك أحزانك
صباح يجدد أحوالك...........
ويقرب منك احبابك ،
وصبااااااحكم ومسااااكم احلى من الشهد،
|
|
|
|•--{ لســت الأفــضل .. ولــكن لي أســـلوبي }--•| سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد والحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري
|