عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2010, 05:20 PM   #8
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي





مطار الحيــاه مورد ثري ومرتع خصيب لمن ألقى السمع وهو شهيد ,,




سعاده : إحساس نادر صعب الحصول عليه ..


أمل : جسر من الامنيات قابل للهدم والردم ومن دون ضماناتٍ ضد الطوارق القدريه ,, ولكنه ذو مرونه في بعض الأحيان ..


حزن : لباس غير مرغوب فيه ,, ولكن ( من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته )


بشاعه : حاله هستيريه تبين لنا الوجه المظلم من بني آدم ..


دموع : أبغض وسيلة راحه على الإطلاق ..


نجاح : لحظة تتويج لمجهود وسعي كبيرين ..


فراق : عاشر من تعاشر فلابد من الفراق ..


صداقه : الصديق عند الضيق ^^



غاليتي... محطات قد يكون الأكثريه منا قد عاش ولو جزءآ منها ,, وأحس بالدروس المستفادةِ منها .. محطات الحياه هي مدرسه لكل من لا مدرسةَ له .. دمتي بعافيه على هذا الطرح المتميز أختي ساندرا وبارك الله فيج وفي إنتظار جديدج



ودي ووردي



 

رد مع اقتباس