عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2010, 01:03 PM   #3


الصورة الرمزية عِطْرُكِ أَنْفَاسي
عِطْرُكِ أَنْفَاسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 432
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-26-2016 (12:31 PM)
 المشاركات : 13,808 [ + ]
 التقييم :  442
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



موضوع مرتب وحلو ومفيد

كله على بعضه عجبني كتير

طب بالنسبه للدمعه

بتصدقي انا من النوع الي ما ببكي كتير

حتى لو كان موقف صعب ... بحياتي كلها يمكن الي الايام الي بكيت فيهم

بتقدري تعديهم على اصابع ايدك

حتى يوم وفاة ابوي الله يرحمه بس عرفت ابوي متوفى

ما بكيت الا بعد ساعه تقريبا من الخبر تلقائيا ما بعرف كيف

الله يرحمه ويرحمنا معه

شكرا اختِ




 
 توقيع : عِطْرُكِ أَنْفَاسي



رد مع اقتباس