الموضوع
:
انتظاري بمطار الحياة..
عرض مشاركة واحدة
07-13-2010, 01:03 PM
#
3
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
432
تاريخ التسجيل :
Dec 2009
أخر زيارة :
09-26-2016 (12:31 PM)
المشاركات :
13,808 [
+
]
التقييم :
442
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
موضوع مرتب وحلو ومفيد
كله على بعضه عجبني كتير
طب بالنسبه للدمعه
بتصدقي انا من النوع الي ما ببكي كتير
حتى لو كان موقف صعب ... بحياتي كلها يمكن الي الايام الي بكيت فيهم
بتقدري تعديهم على اصابع ايدك
حتى يوم وفاة ابوي الله يرحمه بس عرفت ابوي متوفى
ما بكيت الا بعد ساعه تقريبا من الخبر تلقائيا ما بعرف كيف
الله يرحمه ويرحمنا معه
شكرا اختِ
فترة الأقامة :
6017 يوم
الإقامة :
جججــددهـ لبـى أآههــلًلُلٌـها
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
10380
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
2.29 يوميا
عِطْرُكِ أَنْفَاسي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عِطْرُكِ أَنْفَاسي
البحث عن المشاركات التي كتبها عِطْرُكِ أَنْفَاسي