عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2010, 12:50 PM   #2


الصورة الرمزية آسطوره
آسطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
 المشاركات : 12,905 [ + ]
 التقييم :  157
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Yellow
افتراضي



(صداقه ) !


معنى جميل .. لآيدركه الآ من حظيبصديقـ / هـ صدوقـ / هـ
تظلم الدنيآ .. في بعض الآوقآت .. وتصبح آبكمآ .. آصمآ ..
لآتستطيع .. آن تكمل .. مسير بمآ بقي من حيآتك ..
خوفآ .. آن تصطدم .. بآعظم ممآ رآيت ...
وقتهآ يآتي من يضيئ حيآتك .. من يرسم بسمة على شفآهك ..
يآتي من .. يحمل عن كآهلك .. كل حزن وضيقه وهم ..
يآتي من يشعرك بآنالدنيآ بخير .. وآن هنآك من يحمل حزنك ..
قبل آن يقوم بآسقآطك ....
ليس صديقكمن كآن معآك دآئمآ .. ولكن صديقك من يكون بآستقبآلك
عندمآ .. يصل سفير الحزناليك





























يسلمووو يالغلاا على طرحك الراقي





ودي



صموتهـ



 
 توقيع : آسطوره



رد مع اقتباس