07-13-2010, 12:50 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 347
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
|
|
المشاركات :
12,905 [
+
] |
|
التقييم : 157
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Yellow
|
|
(صداقه ) !
معنى جميل .. لآيدركه الآ من حظيبصديقـ / هـ صدوقـ / هـ
تظلم الدنيآ .. في بعض الآوقآت .. وتصبح آبكمآ .. آصمآ ..
لآتستطيع .. آن تكمل .. مسير بمآ بقي من حيآتك ..
خوفآ .. آن تصطدم .. بآعظم ممآ رآيت ...
وقتهآ يآتي من يضيئ حيآتك .. من يرسم بسمة على شفآهك ..
يآتي من .. يحمل عن كآهلك .. كل حزن وضيقه وهم ..
يآتي من يشعرك بآنالدنيآ بخير .. وآن هنآك من يحمل حزنك ..
قبل آن يقوم بآسقآطك ....
ليس صديقكمن كآن معآك دآئمآ .. ولكن صديقك من يكون بآستقبآلك
عندمآ .. يصل سفير الحزناليك
يسلمووو يالغلاا على طرحك الراقي
ودي
صموتهـ
|
|
|
|