07-12-2010, 09:38 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 462
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2010
|
|
أخر زيارة : 12-22-2017 (11:29 PM)
|
|
المشاركات :
2,567 [
+
] |
|
التقييم : 14
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
موضوع جميل . أسوأ المشاعر
أن يصبح مصيري في يد من لا يعرف قدري ... وأن أنام خائفاً
من ان أمسي ومنزعجاً من يومي ومتحسراً على ماهو اتي
أفضل صديق
صديق لا ينساك ... لأنه يحبك
مشكورة على موضوعك ويعطيك العافيه..
تقبلي مروري .
|
|
|
|