عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2010, 09:38 AM   #2


الصورة الرمزية مشهوووور
مشهوووور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 462
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 12-22-2017 (11:29 PM)
 المشاركات : 2,567 [ + ]
 التقييم :  14
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




موضوع جميل .
أسوأ المشاعر

أن يصبح مصيري في يد من لا يعرف قدري ... وأن أنام خائفاً


من ان أمسي ومنزعجاً من يومي ومتحسراً على ماهو اتي

أفضل صديق

صديق لا ينساك ... لأنه يحبك


مشكورة على موضوعك ويعطيك العافيه..

تقبلي مروري .
مشهور



 

رد مع اقتباس