07-04-2010, 11:52 PM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 268
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2009
|
|
أخر زيارة : 07-05-2013 (06:26 PM)
|
|
المشاركات :
2,461 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ بإحساسه وذوقه
تسلم والله يا الغلا على الطرح الجميل ..
أحترامي لك
تسلم انت على مرورك الاروع
شيخ اسعدني مرورك
لا خلا ولا عدم
|
|
|
يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي
|