عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2010, 07:57 PM   #3
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي




هههههههههههههههههههه

وربي صدقت اخوي فواز

وكذلك يوجد بعض العلامات الداله علي الحب

إذا توافرت فيك هالنقاط التالية : -

تفكير دائم في المحبوب..

شعور ظريف لطيف في النفس كلما فكرت فيه أو شعرت بقدومه..

ارتباك واضح عند بداية التحدث معه..

رغبة عارمة في أن تملأ عينه فيكتفي بك وينبهر ولا يرى لك بديلاً أو شبيها..

توجس وترقب في انتظار أي حركة أو إشارة منه يبادلك فيها الشعور نفسه (شعور الحب) ويجعل نفسك المضطربة تهدأ بعض الشيء.

استعداد تام مسبق لفعل أي شيء يطلبه منك، حتى لو كان غالي

وأشياء أخرى.. ولكن ما سبق هو الأهم..


لكن للاسف وين تلقى الحب الصافي النظيف

اكرر شكري اخوي فواز

لا هنت على الطرح






 

رد مع اقتباس