07-04-2010, 07:57 PM
|
#3
|
|
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 758
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
|
|
المشاركات :
7,600 [
+
] |
|
التقييم : 30
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
هههههههههههههههههههه
وربي صدقت اخوي فواز
وكذلك يوجد بعض العلامات الداله علي الحب
إذا توافرت فيك هالنقاط التالية : -
تفكير دائم في المحبوب..
شعور ظريف لطيف في النفس كلما فكرت فيه أو شعرت بقدومه..
ارتباك واضح عند بداية التحدث معه..
رغبة عارمة في أن تملأ عينه فيكتفي بك وينبهر ولا يرى لك بديلاً أو شبيها..
توجس وترقب في انتظار أي حركة أو إشارة منه يبادلك فيها الشعور نفسه (شعور الحب) ويجعل نفسك المضطربة تهدأ بعض الشيء.
استعداد تام مسبق لفعل أي شيء يطلبه منك، حتى لو كان غالي
وأشياء أخرى.. ولكن ما سبق هو الأهم..
لكن للاسف وين تلقى الحب الصافي النظيف
اكرر شكري اخوي فواز
لا هنت على الطرح
|
|
|
|