الموضوع
:
شي خطيرر ومهم جداااا للجميع الدخووول
عرض مشاركة واحدة
02-22-2009, 09:04 PM
#
5
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
36
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
11-10-2012 (10:03 PM)
المشاركات :
566 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
حنووونه عمووود اناااره ههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه شنب عريض لاتحلقين يالمجرمه وتقولي وينه . بتشوفون تحت صوره نهايه الحب والله مسكين الرجاااااااااااااال حبيب . وهاجرته الحبيبه وانتحر . بتشوفونها اخر الصفحه .
المهم ؟؟ بكره الاثنين الي يجي بعد الاحد . تخريف .....
حنووونه ادخلي السجن وبنشوف مين يطلعك ..... لاحد يطلعهاااا سجن النصاب غير السجن الي بالمنتدي .
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
( انا زعلان علي حقين المنتدي تشوفون واجهه المنتدي فيه صوره بنت مدري منين جايبينها ليه حلوه وشكلها جنوناااااااااااااااااااان )
المهم
( تعال واحظني قبل لحظة الموت ___ اخاف احظن تراب قبري واخليك )
؟؟؟
صوره المحبوب ميت من الحب . بس فيه مشكله ليه الديدان ماكل وجه فقط تدرون ليه يقولون انه حلو . وجهه مره وسيم عشان كذا الديدان كانت بنات واكلن وجهه شفتو حتي البنات لما يصيرو ديدان يعرفون الزين .
بكره اكمل الكذب عفوا
اكمل الروائه .
يويل الي يقول كذااااااااااااااب بس انا الي اقول كذاااب .. اخر تهديد
باااااااااااااااااااي
نسي شي بقوله تعروفن ( عيوني لك ) ولد بعد واسمه كنعان تدرون ليه مسجل بنك عيوني لك لان عيونه مو حلوه اجل عمركم شفتو عيون عنابيه امحق لون
ومبتلشين فيه اهله راح يم البحر مره من المرات واكله سمك الحوت وقال لاتطلعوني تراني مثل النبي يونس الحمدلله بس ( مدعي النبوه مايخاف ربه
طولت عليكم باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
التعديل الأخير تم بواسطة النصاب ; 02-22-2009 الساعة
09:10 PM
فترة الأقامة :
6402 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
3420
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.09 يوميا
النصاب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى النصاب
البحث عن المشاركات التي كتبها النصاب