الموضوع
:
o0o0{[ مواهب الاعضاء في المطبخ]}o0o0
عرض مشاركة واحدة
06-23-2010, 03:13 PM
#
25
رحماك ربي اغفر لي ذنبي
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
662
تاريخ التسجيل :
Apr 2010
أخر زيارة :
05-03-2012 (11:53 AM)
المشاركات :
328 [
+
]
التقييم :
11
لوني المفضل :
Mediumvioletred
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبقي الثاني لهذا اليوم
((هو صينية بطاطس مهروس بنكهة الكري <<<حاره جدا جدا))
المقادير
بطاطس
دجاج
خضروات مشكله
قشطة
جبن مثلثات
جبن شرائح
الطريقة
نسلق البطاطس لمدة ربع ساعة او اكثر
ونهرسه
ناخذ جزء منه ونرصه في الصينيه
طبعا راح تكون الحشوه جاهزه نفس طريقه حشوتنا في الطبق الأول لكن هذه المرة النكهة حارة جدا ومقطعة تقطيع صغير
نضع الحشوة فوق البطاطس كما في الصورة
نخلظ جبن المثلثات والقشطة بالخلاط ونصبه فوقه
ندخله الفرن شوي من فوق حتى تتماسك الطبقة الاولى
نرجع مرة ثانية ونضع طبقة ثانيه بطاطس ونصف فوقه الخضروات طبعا الخضروات تكون مقليه
بعد كذا نجيب جبن الشرائح ونصفه فوق الخضراوت
ندخله الفرن ويكون الشكل النهائي هيك
وهذا صحن بتوله
لكن صدقوني الطعم وربي جنان إنجنوا عليها العائله
طبعا الطبق من إختراعي
وبالهنا والعافيه عليكم
فترة الأقامة :
5914 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
856
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.06 يوميا
ملاك الروح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ملاك الروح