عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-19-2010, 09:20 PM
خربشا عيووني
مشرف كلك غلا للشعر
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5879 يوم
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم : 21
 معدل التقييم : أتعبني غلاك is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هـــذيان حـــرف





من خلف اسوار الحنين ..

تخرج كلماتي خجلى ..

متمايله ..

تنظر حولها بكل حيرة

تتفقد اماكن محيطها

تستعلم الزوايا القابعه في وسط الطريق !!؟؟

تبحث عن قبر يضم رفاتها ..

عن قاموس يفسر حزن دواتها ...

لتسكنه اذا ما ردتها الاقلام خائبة خائفه ..

.
.
.
ويستمر المسير ..

بخطى متثاقلة بطيئه ..

بأنفاس متقطعه خافته

تنتفض كلما لمحت شبح خيال من بعيد ..

فتحرك الاقدام بحركة لا شعوريه الى الخلف

خطوه.. خطوتان ..

ثم تتوقف ...

ليس هو ..!!!

مجرد عابر سبيل

يلقي التحيه ويتابع بعيدا عنها المسير ..
.
.
.
تتنهد

فيعتريها ارتياحٌ آني

وتغمرها سكينة ملائكيه

تعانق رغبتها بعدم المواجهة

وتَهَرُبُها من مصافحة مشاعره

واعتناق عقيدته العشقيه

لكن !

ما هي الا ثوانٍ قليله ..

حتى تفزع من جديد ..

.
.
.
نور يشع من بعيد ..

يكون خافتا ..

وما يلبث ان يطغى على كل فضاء الاحاسيس ..

انه هو ..

اجل هو ..

يحمل في يده قصيده ...

وباليد الاخرى باقات من الرجاء

لا تبدو معالمها واضحه الى الآن
.
.
.
تقف ...

تصرخ ..

لكن بدون صوت ..

وفجأة تتبدل الملامح ..

وتغتالها خيالات فرح وابتسام ..

تبدو واضحه

اجل واضحه جدا ..

انه تسلل النور ..

برائحة المسك والبخور ..

فها هو شعاع ينحدر الى داخلها ..

واخر يخترق القلب عبر الوريد ..

وآآخر ..

وآآخر ..!!!
.
.
.
تتهاوى على الارض ثملى

فيسرع اليها بخطى ثابته

واضحه ..

يحملها بين ذراعيه

يتحسس انفاسها

فيستشعر بها ..!!!

ويبتسم ..

يلتفت ذات اليمين وذات الشمال

فلا يرى احدا ...

فيستدير بها متجها الى حقول اللغة

الى حوارات الحب والغرام

ليسكنها قصور حروفه ..

ويتوجها ملكة على قلبه ..

ويطبع على فمها قبلة لتستفيق من الاحلام ...
.
.



الموضوع الأصلي: هـــذيان حـــرف || الكاتب: أتعبني غلاك || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





iJJJ`dhk pJJJvt




 توقيع : أتعبني غلاك

يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء
جعل اياديك ما تمسها النار

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات أتعبني غلاك
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
رسمتك لينْ مآشفتك مثل صوره بلآ فكرهـ ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 1 2267 12-10-2011 07:38 PM
تخيل يوم عانقني خيالك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 6 2298 12-20-2010 05:53 PM
هنا كل شئ ..! ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2288 12-20-2010 12:40 PM
على يْدينك إذا فِعلاً تقو ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 2832 12-18-2010 11:01 PM
كلما إكتملَ حنيني ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 10 3177 12-16-2010 11:29 PM