06-16-2010, 12:09 AM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 947
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2010
|
|
أخر زيارة : 08-08-2010 (12:51 AM)
|
|
المشاركات :
67 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدوه البشر
’’ سلمت انآملكـً ع هذا الطرح الرائع *~
~* راق لي مآ تم طرح ـه ـهً ’’
’’ ننتظر جديدكـً يالغ ـلآ *~
’’ ردي و ودي *~
مشكور اخوي يعطيك العافيه ع المروور
|
|
|
|