عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-15-2010, 05:26 AM
غرقآن غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 947
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 5861 يوم
 أخر زيارة : 08-08-2010 (12:51 AM)
 المشاركات : 67 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : غرقآن is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جزيرة الاحــــلام






ليلـــــــه من ليالــــــــى الف ليله وليله كـــــان
الهـــــدوء يســــود المكـــــــان
والضوء الخافت يحتوى الاركان
جلست واميرتى تضمنا
لحظات من اعلى درجات الرومانسيه
وكان احساسنا عالى
جدا لدرجه لاتوصف كنا نتبادل الاحلام

فابحرت سفينه احلامنا حتى رست
على شاطىء جزيره ليس
لها مكان على خريطه الزمان .
كأن البحر من شده المشاعر والاحاسيس
التى كنا فيها اخرج
لنا من باطنه جزيره لنا فقط
ورست السفينه على شاطئها

امسكت بيد حبيبتى الناعمتين وانزلتها برفق وحنان
ونحن فى غايه الانبهار والتأمل
من جمال الطبيعه الخلابه
والسماء الصافيه والطيور المغرده
التى تشدو وكأنها تلقى
علينا بالسلام والبحر ذو الامواج
الهادئه التى تلقى بالياقوت
على شاطىء الؤلؤ المكنون والزهور
التى تتمايل مع
الهواء العليل والتى بالعبير تفوح

ثم استرحنا تحت شجره ثمارها السعاده
وتبادلنا تحتها ارق
واعذب الكلمات التى ممكن ان تنطق بها شفاه العشاق
ثم تابعنا مسيرتنا لنقف عند شجره اخرى
ثمارها الامنيات
واخذ كل منا يتمنى للاخر وكانت
امنياتنا كلها سعاده وحب
اخلاص وابتسامه لاتفارقنا ابدا ودوام حبنا للابد .
كما تمنت لى حبيبتى ان يدوم; اجمل احساس;
;وكلمه بحبك;وبأمر الحب;وانا دنيته;
وكانت امنيتى لها;اجمل نساء الدنيا;قد الحروف;
;وايامى معاك; .
وابحرنا فى بحر الحب وذوبنا فى رقه الاحساس
والرومانسيه احسست وقتها اننا وصلنا الى
سماء الحب والرومانسيه .

ورغم رومانسيه الحلم الا انه هبت
رياح عاتيه ليس لها
مقدمات ولا اسباب اخذتنا من النعيم
والجنه التى كانت تحيط
بنا الى الجحيم وناره واقتلعت
الاشجار من مكانها وضاعت
معها احلامنا وامنياتنا وامطار
غزيره ورعد جعلت طيور
الحب ترتجف رعبا وزادت الرياح
وهممت امسك بحبيبتى
خوفا عليها الضياع من بين يدى
الا انه كانت الرياح اقوى
منى مما جعلنى على يقين
ان اراده الله سبحانه وتعالى بفراقنا تجلت.

واخذت الرياح حبيبتى وانا ضعيف لم اقوى على
ابقائها بين ضلوعى احميها وبعد ان
هدأت العاصفه بحثت
عنها فى كل مكان واخذت باعلى
صوتى انادى بأسمها يا
; ولكنى لم اسمع مجيب .

لكن همساتها لى ورومانسيتها
واحلامها معى وكل شىء
جميل بيننا هوباق مخلد فى ذاكرتى
ووجدانى ولن يتملكنى
اليأس فى البحث عنها . وسيبقى
عندى الامل باق

الموضوع الأصلي: جزيرة الاحــــلام || الكاتب: غرقآن || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





[.dvm hghpJJJJghl





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات غرقآن
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
يـاللي طلبت البعد فرقاكــ عــادي... ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 6 2136 08-02-2010 09:37 PM
تعبت اسولف لك..... ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 10 2563 08-02-2010 02:24 AM
كلمات حـــب ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 5 1504 08-02-2010 02:21 AM
أكبر قهر لاجيـت تعشقلـك انســـــــان ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 2 1296 07-03-2010 04:58 AM
مااقساها من دمعه ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 4 2713 06-15-2010 05:40 AM