عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2010, 07:35 PM   #5
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني


الصورة الرمزية أتعبني غلاك
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الأن عرفت معنى حبي لك


خاطره جمال وفن



متميزا دئما بطرحك تحدوه


اجمل تحيه



فواز


كلك ذوووق يالغلا

ودي وتحياااتي
لكـ



 
 توقيع : أتعبني غلاك

يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء
جعل اياديك ما تمسها النار


رد مع اقتباس