عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-12-2010, 02:59 PM
خربشا عيووني
مشرف كلك غلا للشعر
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5880 يوم
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم : 21
 معدل التقييم : أتعبني غلاك is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ثــقـتي الـعـمـيـــاء




ثــقـتي الـعـمـيـــاءثــقـتي الـعـمـيـــاءثــقـتي الـعـمـيـــاء




ثــقـتي الـعـمـيـــاء ثــقـتي الـعـمـيـــاء ثــقـتي الـعـمـيـــاء

ثــقـتي الـعـمـيـــاء

ثــقـتي الـعـمـيـــاء


ثــقـتي الـعـمـيـــاء

حروفي هي نبضاتي

عالمي ... خيالي ... وأحلامي
ترافق دوماً بما في داخلي
ضحكتي ... ودموعي
أقلامي ... وأوراقي
بداياتي ... ونهاياتي
أتطاير معهما
لأنقش أعذب الكلام
وأجمل ألحان همي وحزني
وكل ما بداخلي
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
فبين أحزان الدنيا.. وما يجري فيها
لم يعد لي
إلاً لترتيب كلماتي وحروفي
لأنقشها وأنثرها على سطح أوراقي
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
ألوم نفسي وقلمي
ألومهم عتاب ألم وحب ومودة
لأرسمهم عند تلك الحروف
التي أشعلت نار الألم والحزن
على ما حلً بي
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
بدايتي مثل كل البدايات
ومثل كل النهايات
ماذا أقول
أو ماذا أفعل
أو بِما أنطق
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
لقد أجبرت نفسي على الصمت
صمت الألم
الذي سببه بعض الأشخاص فيني
عندما أوهموا أنفسهم و أوهموني
بأنهم أحبوني
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
تأخذني العبرة والآآآآآآه
فحبهم لي رحل
مع أدراج الرياح
وإحترامي لهم قلً وتلاشى
بتغيير مجريات الحياة
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
أشخاص جمعتني بينهم دائرة
الحب والإحترام
ولكن الآن






آمالي الوردية في الحياة تبخرت




ومملكتي التي شيدتها على الثقة انهارت
ضاع وانهدم ذلك الصرح
المبني على الدعائم القوية
واستحال إلى كل دوائر الشك وعدم الثقة
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
تغنوا ونشدوا بلهجة الحب
حتى بات حبي لهم بداية العاطفة
وذكراهم نفحات الإحساس
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
مددت ذراعي لهم
إعلاناً عن ثقتي بحبهم
ولكن
حبهم لم يكن نابع من أعماق قلوبهم
لأن القلب
يستحيل إن أحًب
أن ينظر لغير من أحًب
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
كثيرة هي القلوب التي هكذا
كثيرة هي القلوب الغير مبالية بإحساسها
بما تسببه من ألم وجرح
كثيرة هي القلوب
التي تعتبر لغة الحب لعبة
وقت ما تملًل منها
تركها وذهب إلى غيرها
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
ورغم ذلك
لا يهتموا ولا يبالوا بما تسببوا
من ألم عميق في أعماق من أحبوا
فليس هم من تعذب فؤادهم
وليس هم من جرحت مشاعرهم
وليس هم من هربت الضحكة من شفاهم
وليس هم من أصبحت أحزانهم ترافقهم دوماً
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
هذه الحياة ومجرياتها
كثيراً
نحس بطعم الدموع والحزن فيها
وكثيراً
هي تلك القلوب الجريحة والحزينة
فما زماننا
إلاً صفحات مؤلمة وصفحات سعيدة
تلك هي الحياة
وتلك هم ظلمة البشر
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
بقدر حبي لهم
و بقدر ثقتي بهم
للأسف
أصبح حبي لهم عذاب
بعد ما كان فراقهم عذاب
وبداية تفكيري بهم أحزان
بعدما كانت أفراح
وثقتي بهم انهارت
بعد خيانتهم الأمانة
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
أين نجد ذلك الحب الصادق
الذي يحتوينا
والذي نتوجه بتاج الحب
والمحبة والوجدان
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
فبكل الحب
أعلن وداعي وإنسحابي
من حياة تلك القلوب
التي لا تستحق الحب والثقة
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
أعزائي
هذه نتيجة للثقة العمياء
التي نوليها للغير
وهم لا يستحقوها أساساً
سواءً من قريب أو بعيد
أو صديق أو حبيب
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
فالثقة تعطي لِمن هم أحق بها












الموضوع الأصلي: ثــقـتي الـعـمـيـــاء || الكاتب: أتعبني غلاك || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





eJJrJjd hgJuJlJdJJJhx




 توقيع : أتعبني غلاك

يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء
جعل اياديك ما تمسها النار

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات أتعبني غلاك
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
رسمتك لينْ مآشفتك مثل صوره بلآ فكرهـ ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 1 2267 12-10-2011 07:38 PM
تخيل يوم عانقني خيالك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 6 2298 12-20-2010 05:53 PM
هنا كل شئ ..! ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2288 12-20-2010 12:40 PM
على يْدينك إذا فِعلاً تقو ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 2832 12-18-2010 11:01 PM
كلما إكتملَ حنيني ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 10 3177 12-16-2010 11:29 PM