عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2010, 03:10 PM   #4
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي




تحدوووه البشر

مساء الورد والفل والكادي مساء يليق بصفاء قلب
وحسن منطق وجمال أسلوب لمن يستحق أن نقول
أنه أمير الحب يطربنا بجمال أسلوبه وعذوبة كلاماته
التي يلحن أنغامها لتعزف على أوتار المشاعر فتصفي
القلوب وترسل لها نسيما أخاذا ينقلها إلى جو الشعور
بكلماته والاشتياق إلى حروفه والإحساس بالغربة حين
يفتقد بوحا يتناثر من ثغره لتتلقفه أنامله فتنثره
على الصفحات يفوح بأجمل الروائح ليستنشقه من
يعرف معنى الكلمة الجميلة التي ينثرها تحدوووه البشر
لا يسعني إلا الوقوف أمام بوحك والتصفيق بكل حرارة
لصائغ الحرف وأستاذ الكلمة وطبيب القلوب
وبلسم الجروح
دمت بود



 

رد مع اقتباس