عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2010, 02:36 PM   #2
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي




أرى البكاء

غسيلا للنفس من درن الذنوب

أراه مزيلا

لتراكم الهموم

أراه مسكنا

لداء الجروح

ولكنني لا احب البكي امام كل العيون

ولكن احبه في وحدتي

عندما اغلق باب غرفتي

واتحدث مع من انعم علي بمناجاته

فله الحمد كثيييييييرا





والشكرلج يا الغلا على اتاحة الفرصة لي لاعبر عن ما يدور بخاطري عن الدموع

الف عافية تنزل عليج يا الغلا




 

رد مع اقتباس