06-02-2010, 02:36 PM
|
#2
|
|
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 758
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
|
|
المشاركات :
7,600 [
+
] |
|
التقييم : 30
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
أرى البكاء
غسيلا للنفس من درن الذنوب
أراه مزيلا
لتراكم الهموم
أراه مسكنا
لداء الجروح
ولكنني لا احب البكي امام كل العيون
ولكن احبه في وحدتي
عندما اغلق باب غرفتي
واتحدث مع من انعم علي بمناجاته
فله الحمد كثيييييييرا
والشكرلج يا الغلا على اتاحة الفرصة لي لاعبر عن ما يدور بخاطري عن الدموع
الف عافية تنزل عليج يا الغلا
|
|
|
|