![]() |
حلى ~
مقادير الطبقة الأولى http://forum.sedty.com/imagehosting/...1222395112.jpg علبة قشطة نصف كأس سكر 3 بيضات 6 حبات كيري طريقة الطبقة تخلط المقادير في الخلاط http://forum.sedty.com/imagehosting/...1222395194.jpg تصب في صينية يفضل أن تكون زجاج بايركس حتى تتمكنين من معرفة مدى نضج الطبقة خاصة في الأسفل وتدخل في فرن حار ( 160) لمدة عشرة دقائق ثم تترك لتبرد . http://forum.sedty.com/imagehosting/...1222395149.jpg مقادير الطبقة الثانية http://forum.sedty.com/imagehosting/...1222395257.jpg نصف علبة قشطة نصف ملعقة صغيرة نسكافية ملعقة ونصف كاكاو ثلاثة أرباع كأس ماء ظرف واحد كريمة كراميل 4 ظروف دريم ويب طريقة الطبقة الثانية http://forum.sedty.com/imagehosting/...1222395239.jpg توضع جميع المقادير في قدر وتوضع على النار ( هادئة ) مع التحريك المستمر حتى لا تلتصق في أسفل القدر ونستمر في التحريك حتى يثخن قوامها أخف من الكاسترد ( التطلي ) وأثقل من الكريمة http://forum.sedty.com/imagehosting/...1222395303.jpg ثم تصب على الطبقة الأولى ثم تبرد http://forum.sedty.com/imagehosting/...1222395383.jpg بعد ذلك ترش بأصبعين من شكولاتة فليك بعد بشرها http://forum.sedty.com/imagehosting/...1222395414.jpg وتقطع وتقدم بعد العشاء ومن الممكن تقطيعها قطع صغيرة وتقدم مع القهوة تطلع ا لذ http://forum.sedty.com/imagehosting/...1222395430.jpg وعليكم بالعافية ~ إح ـسآس ورد ح ب ي |
يالييييييييييييييييييييييييل
جبتيهااا ع الجرح حدي جيعاااااااااااااااااااااااااانهـ والحلى زووووود علي يم يم يم يم شكلوووووو مشهي بالمررررررررررررررره يسلمو غاليتي على هيك وصفه جميله كجماااال روحك |
وجودك ـآلأجمــل لبى روحك نورتي ورد ح ب ي |
جزاك الله خير
مره مره مره حلوووو وسهل بأذن الله بسويه قريب...!! ماننحرم جديدكـ |
| All times are GMT +3. The time now is 02:28 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا