![]() |
•¨°•{ حلى givenchy }•°¨•
أول ششي آلمقآدير :
الطبقة الأولى ـآ : علبة ونصف بسكوت شآي مطحون اصبع زبدة علبة قشطة . آلطبقة الثآنية : علبة حليب بالشوكولآ صآفيو أو أي نوع نصف كآس ماء ملعقة كآكآو بودره 3 ملآعق حليب بودره ظرفين كريم كرآميل 15 حبة بسكوت شاي مطحون آلطبقة الثآلثة : ظرف دريم ويب نص كآس حليب بآرد . آلطريقه : نخلط مقآدير آلطبقه آلأولى ثم نفردهآ في آلصينية ونقطع آلسويسرول لحلقآت ونصفهآ على الأطرآف . http://up.shababonaizah.com//uploads...6658a509d9.gif نخلط مقآدير آلطبقة الثآنية على النآر مآ عدآ آلبسكوت حتى تغلي ثم نضيفهآ وهي حآرة على البسكوت المطحون بالخلآط ونخلطهآ سوآ . ثم نضيفهآ على آلطبقه الآولى . http://up.shababonaizah.com//uploads...8e71515639.gif نسيت أصور بعض الاشيآء http://forum.kuwaitup.com/images/smilies/297.gif http://forum.kuwaitup.com/images/smilies/234.gif نخليهآ بالثلآجه تبرد ششوي ونخلط آلدريم ويب مع آلحليب سوآ ونضيفهآ على آلطبقه آلثآنيه وتزين بالهيرشي وندخلهآ آلثلآجه مره ثآنيه . http://up.shababonaizah.com//uploads...fec9bd53fe.gif وهذآ آلششكل آلنهآئي http://up.shababonaizah.com//uploads...341857e764.gif منقول |
يسلموووووووو الوسيم
وش هالحركات هههههههه بصراحة شيء حلو |
أشكرك أمير على المرور الرائع
|
حلووووووووووووووووه ..
بس احس انها متعبه .. بحاول اسويها وغديه تضبط .. يسلمؤؤؤؤؤ ع الطرح .. |
أشكرك ماتهاب على مرورك الرائع
|
يآعيني يآعيني .. شيء حلووو صرآآحه ~ يسسلموو يآعسسول ع الوصفه لآعدمنآك http://www.fdodof.com/vb/images/smilies/smile.gif ~ |
مره مره مره حلووووو
يسلموووو الوسيم ماننحرم جديدك.~,ْ |
| All times are GMT +3. The time now is 04:32 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا