منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   تشكيلة من الحلويات tartes ..لذيذة و رائعة بالصورو التفصيل (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=9432)

الوسيم 06-25-2010 01:25 PM

تشكيلة من الحلويات tartes ..لذيذة و رائعة بالصورو التفصيل
 
تشكيله من الحلويات الرائعة اتمنى ان تعجبكم











3علب جبن فلاديفيا



3\4 كاس سكر



4بيضات



1\4كاس قشطه



2 ملعقه صغيره فانيلا



نص اصبع زبده



2كاس كاكاو حبات هيرشي



تخلط الجبن مع السكر ونضيف لها البيض والفانيلاوزبده


والقشطه وتخلط جيدا



مقادير البسكوت




كاس ونص بسكوت مطحون



نص كاس سكربودره



ربع كاس كاكا بود ره



نص اصبع زبده





تخلط مقادير البسكوت ونضعه في الصينيه الي تنفتح ونضغط عليه



الحين ناخذمن حبات الكاكاو 2ملعقه كبيره ونذوبها ونقسم خليط



الجبن ناخذ كاس ونص ونضع عليه 2ملعقه الكاكاو



المذابه ونخلطهم ونضعها علي جنب ونذوب باقي2كاس من



الكاكاو ونذوبهم ونضعه علي الباقي من خليط الجبن ونخلطهم جيدا



ونضعه فوق البسكوت وبرفق نضع خليط الجبن الي خليناه علي



جنب فوق الخليط الاول بحيث يصير عندنا لونين من الخليط



واحد غامق وهو الي تحت والفاتح الي فوقه وندخله الفرن ونخليه



لما يستو ي ونتركه يبرد في حرارة الغرفه ثم نزينه بالكاكاو نذوب



2كاكاو جلاكسي مع ملعقةزبده ونعمله مثل الي في الصوره












كاس ونص بسكوت مطحون ويفضل داي جستف



2 ملعقه كبيره سكر



5ملاعق زبده كبيره



2علبة جبن فلاديفيا



كاس سكر



ملعقه صغيره فانيلا



3علب سور كريم



3بيضات



كاس وثلث حبات كاكاو هيرشي بطعم الدارسين انا اخذت حبات


الكاكاو الهيرشي وخلط معه ملعقة دارسين صغيره




نخلط البسكوت مع الزبده وملعقتين السكر ونضغطه في الصينيه


ونرفعه علي جوانب الصينيه وندخله الفرن 8 دقائق ونخلط

الجبن مع السكر والسور كريم والبيض والفانيلا لمدة 5 دقائق ثم

نضع نص الخليط علي البسكوت ونضع عليع كاس من حبات

الكاكاو الهيرشي الي بطعم الدارسين واذا مالقيتها حطي ملعقه

صغيره منالدارسين مع ا لكاكاو ونحط عليه باقي الخليط وندخله

الفرن لمدة تقريبا 45 دقيقه وخليه تبرد في حرارة الغرفه لما

تذوبين ثلث الكاكاو الي الباقي مع ملعقة زبده وتزينين فيها الشيز

كيك بطعم الدارسين وندخاها الثلاجه حتي برد وعليكم الف عافيه










كاس وثلث ارباع حبات الكاكا الهيرشي بطعم البنت بتر



6ملاعق كبيرهزبده



كاس وربع سكر



ملعقه صغيره فانيلا



2بيض



كاس طحين +2ملعقه طحين



ثلث كاس كاكاو بودره



نص ملعقه صغيره باكنج بودر



رشة ملح







نخلط الزبده والسكر ثم نضيف اليهاالبيض ونضيف الطحين


والكاكاو والباكنج بودر ونحطها بالصينيه الي تنفتح من الجنب

وندخلها الفرن لمدة 25 دقيقه



مقادير خليط الجبن




3علب جبن فلاديفيا



3بيضات



ثلاث ارباع سكر



ملعقة فانيلا





نخلط هاذي المقاديرمع بعض وتكون الكيكه استوت الحين


ونطلعهامن الفرن ونحط عليها حبات الكاكاو الي بطعم البنت بتر

ونحط فوقها خليط الجبن وندخله الفرن مره ثانيه لمدة 45 دقيقه

ونبرده ونزينه بالكاكاو ناخذ ملعقتين من يالكاكاو ونذوبه مع

ملعقه من الزبده ونزين فيها الشيز كيك







كيكة الشوكولاتة













المقادير:






2كاستان دقيق أبيض -

2كاستان سكر -

1ملعقة بيكن بودر -

1ملعقة بيكن صودا -

1ملعقة فنليا -

ثلث كاسة كاكاو -

نصف كاسة زيت -

1لبن زبادي و روب -

3بيضات -

1كاسة ماء -

(لتزيين )

صلصة الشوكولاته

5ملاعق زبدة -

6ملاعق سكر -

4ملاعق كاكاو -

1علبة قشطة .




أضع المقادير الجافة ثم

أضع فوقها المقادير السائلة

ثم أضعها في الصينية في الفرن في درجة حرارة (350)

بعد ما تخرجيها من الفرن تضعيها في الفريزر إلى أن تبرد ثم

تخرجيها وتقلبيها وتضعي عليها صلصة الكاكاو

بالنسبة لصلصة الكاكاو

تسويها في قدر على النار

تذوبي الزبدة ثم تضعي عليها

السكر ثم الكاكاو وتلخبطيها

ثم تضعي عليها القشطة ثم تخرجيها من النار وتضعيها على

جنب ريثما تبرد ثم تقلبي الكيكة وتضعي الصلصة فوقها

ويمكنك أن تضعي فوقها شكولاتهإم إمن إمز وجالكسي مبشور








كيكة الفواكه مع القشطه






المقادير:

الكيكه:

7 بيضات -

7 ملاعق ماء بارد-

كأس ونصف سكر بودره -

كأسين دقيق أبيض -

ملعقه بكنج باودر -

الحشوه والزينه :

3-4علبه جلي بالفراوله -

2 علبه قشطه بلادي -

1 علبه فواكه مشكله -

شرائح أناناس .



1)يسخن الفرن ويفصل البياض عن الصفار ويوضع البياض في

زبديه ويوضع عليه الماء ويخلط جيدآ حتى يصبح مثل الكريمه


(يجب أن يكون الخفق في إتجاه واحد).


2)يوضع السكر على الخليط بالتدريج ويخلط جيدآ بإتجاه واحد لمدة 2-3دقائق.

3)يوضع صفار البيض الواحده تلو الأخرى مع الإستمرار في
الخفق.


4)يخلط البكنج باودر مع الدقيق ويوضع بالتدريج ويخلط جيدآ.


5)يوضع الخليط في صينيه دائريه مزركشه مدهونه بقليل من
الزيت ويدخل إلى الفرن وتترك حتى تنضج.


6)بعد أن تنضج تخرج الكيكه من الصينيه وتترك لتبرد.

7)يخلط الجلي كما هو موضح في العلبه, ويؤخذ منه مقدار كاسه ويوضع في قاع الصينيه نفسها ويوضع عليه شرائح الأناناس وبعض الفواكه وتوضع في الفريزر حتى يجمد الجلي.


8)بعدها توضع الكيكه فوق الجلي في الصينيه وتحفر الكيكه من الوسط حفره كبيره ويخرج منها اللب بعد ذلك تخلط القشطه مع باقي الفواكه المشكله وتوضع في الكيكه وتسوى جيدآفي الكيكه.


9)يفتت اللب ويوضع فوق القشطه ويكبس باليد بخفه ويصب باقي الجلي على الكيكه وأطرافها حتى ينتهي الجلي وتوضع في الفريزر حتى يجمد الجلي.


10)وعند التقديم توضع الصينيه على ماء حار في ثواني وتقلب وتقدم بالهناء والعافيه.

منقول

ماتهاب 06-25-2010 04:25 PM

ياسلاااااااااااااااااااااام ..

والله ابداع وروووعه ..

شكل طعمها يمي يمي ..


يسلمووو ع الطرح اللزيز ..

الوسيم 06-26-2010 08:48 AM

أشكرك ماتهاب على مرورك الرائع

فارس الفارس 06-26-2010 10:09 AM

تشكيله بصراحه رائعه


الف شكر لك عزيزي

ضيعتني العاطفه 06-26-2010 07:08 PM


من يد ما ننحرم منها يا الوسيم

يعطيك الف عافية على الحلو المميز

تسلم الايادي


انثى المطر 06-27-2010 06:06 PM

وآآآي ..~ شكلها يشهي..~
تسلم الايادي على هيك طرررح
ابداع...~
تحياتي واحترامي لسموك..~

ذات الشهد 06-27-2010 06:13 PM

الله على الحلويات الذيذه

يعطيك العافيه اخوي

دمت بخير

شمـوخ الـروح 06-29-2010 06:19 AM

تشكيله رائعه وجميله



ممييييييييييييييزه حيييييييييييييل



يسلمو على الانتقاء الرأقي



ودي وعبير ردي

Rooz 06-29-2010 06:41 AM

تشكيله رائعه
يعطيك العافيه
روز



العنود بنت خالد 06-29-2010 07:03 AM

الله يعطيك العافيه

وصفاات شهيه.~


All times are GMT +3. The time now is 06:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant