منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   هـــذيان حـــرف (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=9226)

أتعبني غلاك 06-19-2010 09:20 PM

هـــذيان حـــرف
 

من خلف اسوار الحنين ..

تخرج كلماتي خجلى ..

متمايله ..

تنظر حولها بكل حيرة

تتفقد اماكن محيطها

تستعلم الزوايا القابعه في وسط الطريق !!؟؟

تبحث عن قبر يضم رفاتها ..

عن قاموس يفسر حزن دواتها ...

لتسكنه اذا ما ردتها الاقلام خائبة خائفه ..

.
.
.
ويستمر المسير ..

بخطى متثاقلة بطيئه ..

بأنفاس متقطعه خافته

تنتفض كلما لمحت شبح خيال من بعيد ..

فتحرك الاقدام بحركة لا شعوريه الى الخلف

خطوه.. خطوتان ..

ثم تتوقف ...

ليس هو ..!!!

مجرد عابر سبيل

يلقي التحيه ويتابع بعيدا عنها المسير ..
.
.
.
تتنهد

فيعتريها ارتياحٌ آني

وتغمرها سكينة ملائكيه

تعانق رغبتها بعدم المواجهة

وتَهَرُبُها من مصافحة مشاعره

واعتناق عقيدته العشقيه

لكن !

ما هي الا ثوانٍ قليله ..

حتى تفزع من جديد ..

.
.
.
نور يشع من بعيد ..

يكون خافتا ..

وما يلبث ان يطغى على كل فضاء الاحاسيس ..

انه هو ..

اجل هو ..

يحمل في يده قصيده ...

وباليد الاخرى باقات من الرجاء

لا تبدو معالمها واضحه الى الآن
.
.
.
تقف ...

تصرخ ..

لكن بدون صوت ..

وفجأة تتبدل الملامح ..

وتغتالها خيالات فرح وابتسام ..

تبدو واضحه

اجل واضحه جدا ..

انه تسلل النور ..

برائحة المسك والبخور ..

فها هو شعاع ينحدر الى داخلها ..

واخر يخترق القلب عبر الوريد ..

وآآخر ..

وآآخر ..!!!
.
.
.
تتهاوى على الارض ثملى

فيسرع اليها بخطى ثابته

واضحه ..

يحملها بين ذراعيه

يتحسس انفاسها

فيستشعر بها ..!!!

ويبتسم ..

يلتفت ذات اليمين وذات الشمال

فلا يرى احدا ...

فيستدير بها متجها الى حقول اللغة

الى حوارات الحب والغرام

ليسكنها قصور حروفه ..

ويتوجها ملكة على قلبه ..

ويطبع على فمها قبلة لتستفيق من الاحلام ...
.
.



Rooz 06-19-2010 09:31 PM

ابدعت فعلا

تسلم اناملك على هيك طرح


يعطيك العافيه تحدوه


مودتي


روز

فارس الفارس 06-19-2010 10:32 PM

والله انك مبدع


بماتحمله كلمه مبدع


انتقاء رائع وطرح اروع


ودي لك


فواز

أتعبني غلاك 06-20-2010 02:18 AM

رووووز / فواااااز

يعطيكم الف عافيه على المرور العطر
عواااافي لكــم

أنفاس الورد 06-20-2010 09:19 AM

يعطيكـ الف عآآآفيه

خاطره قمه بالروعه

دمت بود


All times are GMT +3. The time now is 02:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant