منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   مااقساها من دمعه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=9089)

غرقآن 06-15-2010 05:40 AM

مااقساها من دمعه
 
.ما أقساها من دمعه
اليوم كعادتي
سقطت مني دمعة ليست كباقي الدموع...
دمعة سقطت من فؤادي
هزت كياني وحركت وجداني..
دمعة احسست انني سأسقط
على الارض من قوتها...

دمعة قهر وحزن
دمعة تمنيت ان لا اراها بعين
او المسها بيدي
دمعة كادت تحرق قلبي
لم اعد احتمل هذا القلب
لقد اتعبني كثرة البكاء
تعودت عينياي الدموع

ولكن هناك ماهو اصعب من دموع
العين..
انها دموع القلب دموع اجبرني
غدر الزمن على اسقاطها...
دموع سقطت مني وكل قطرة
منها كالخنجر المسموم ...
يخترق صدري.
ويخرج احشائي.

آآآه لقلبي المسكين
وآآآآآه لعمري الحزين
وآآآآآآآآآآآه لحياتي والانيييين..
مااقسى الحياة
عندما تتحطم امآلك بيد غيرك
وتمزق صفحات حياتك كتبتها بحبر دمك
مااقسى الحياة
عندما تتحول حياتك الى حزن دائم،ودمع حالك
وبكاء لايتوقف...

مااقسى الحياة
عندما ترى من يضرك امام عينيك
ولاتستطيع ان تقول له
شيئا
او حتى تمنعه...
مااقسى الحياة
عندما تجعل احزانك والامك
ملتصقه بك في مراحل عمرك
منذ ولادتك وحتى مماتك...
دنيا اخذت عمري السعيد
ورمت لي بعمر اقسى من الحديد
ليتني اجد من ياخذ مني قلبي
الحزين
ويعطيني قلبا خالي من الانين..
دموع القلب اشد قسوة وحرقه
من دموع العين..
اين انت ياملهمي.
كي تمسح دمعي
ولكن هذة المرة
ستضعى يديك على صدري
وتمسحى دمعة قلبي...
لعلك تستطيعى لملمة جراحي .....

ضيعتني العاطفه 06-15-2010 02:29 PM


كلماتك رائعه وراقيه
أبـداع أشهد له بالذوق الرفيع
معاني أعلنت بها العودة بيننا
فلقلمك لحن جميل
لا أستطيع سماعه سوى في صفحاتك المميزة ..
ربي يعطيك الف الف عافيه غلاي
ودمت لنا قلما
شامخا لا ينضب أبداعه ..



أتعبني غلاك 06-15-2010 03:49 PM

’’ سلمت انآملكـً ع هذا الطرح الرائع *~
~* راق لي مآ تم طرح ـه ـهً ’’
’’ ننتظر جديدكـً يالغ ـلآ *~

’’ ردي و ودي *~

غرقآن 06-15-2010 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرحني زماني (المشاركة 106918)
كلماتك رائعه وراقيه
أبـداع أشهد له بالذوق الرفيع
معاني أعلنت بها العودة بيننا
فلقلمك لحن جميل
لا أستطيع سماعه سوى في صفحاتك المميزة ..
ربي يعطيك الف الف عافيه غلاي
ودمت لنا قلما
شامخا لا ينضب أبداعه ..







مشكوره اختي يعطيتس الف عافيه

الله لا يحرمنا من المروور

غرقآن 06-15-2010 11:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدوه البشر (المشاركة 106966)
’’ سلمت انآملكـً ع هذا الطرح الرائع *~
~* راق لي مآ تم طرح ـه ـهً ’’
’’ ننتظر جديدكـً يالغ ـلآ *~

’’ ردي و ودي *~



مشكور اخوي يعطيك الف عافيه

الله لايحرمنا من المرووور


All times are GMT +3. The time now is 02:53 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant