![]() |
جزيرة الاحــــلام
الهـــــدوء يســــود المكـــــــان والضوء الخافت يحتوى الاركان جلست واميرتى تضمنا لحظات من اعلى درجات الرومانسيه وكان احساسنا عالى جدا لدرجه لاتوصف كنا نتبادل الاحلام فابحرت سفينه احلامنا حتى رست على شاطىء جزيره ليس لها مكان على خريطه الزمان . كأن البحر من شده المشاعر والاحاسيس التى كنا فيها اخرج لنا من باطنه جزيره لنا فقط ورست السفينه على شاطئها امسكت بيد حبيبتى الناعمتين وانزلتها برفق وحنان ونحن فى غايه الانبهار والتأمل من جمال الطبيعه الخلابه والسماء الصافيه والطيور المغرده التى تشدو وكأنها تلقى علينا بالسلام والبحر ذو الامواج الهادئه التى تلقى بالياقوت على شاطىء الؤلؤ المكنون والزهور التى تتمايل مع الهواء العليل والتى بالعبير تفوح ثم استرحنا تحت شجره ثمارها السعاده وتبادلنا تحتها ارق واعذب الكلمات التى ممكن ان تنطق بها شفاه العشاق ثم تابعنا مسيرتنا لنقف عند شجره اخرى ثمارها الامنيات واخذ كل منا يتمنى للاخر وكانت امنياتنا كلها سعاده وحب اخلاص وابتسامه لاتفارقنا ابدا ودوام حبنا للابد . كما تمنت لى حبيبتى ان يدوم; اجمل احساس; ;وكلمه بحبك;وبأمر الحب;وانا دنيته; وكانت امنيتى لها;اجمل نساء الدنيا;قد الحروف; ;وايامى معاك; . وابحرنا فى بحر الحب وذوبنا فى رقه الاحساس والرومانسيه احسست وقتها اننا وصلنا الى سماء الحب والرومانسيه . ورغم رومانسيه الحلم الا انه هبت رياح عاتيه ليس لها مقدمات ولا اسباب اخذتنا من النعيم والجنه التى كانت تحيط بنا الى الجحيم وناره واقتلعت الاشجار من مكانها وضاعت معها احلامنا وامنياتنا وامطار غزيره ورعد جعلت طيور الحب ترتجف رعبا وزادت الرياح وهممت امسك بحبيبتى خوفا عليها الضياع من بين يدى الا انه كانت الرياح اقوى منى مما جعلنى على يقين ان اراده الله سبحانه وتعالى بفراقنا تجلت. واخذت الرياح حبيبتى وانا ضعيف لم اقوى على ابقائها بين ضلوعى احميها وبعد ان هدأت العاصفه بحثت عنها فى كل مكان واخذت باعلى صوتى انادى بأسمها يا ; ولكنى لم اسمع مجيب . لكن همساتها لى ورومانسيتها واحلامها معى وكل شىء جميل بيننا هوباق مخلد فى ذاكرتى ووجدانى ولن يتملكنى اليأس فى البحث عنها . وسيبقى عندى الامل باق |
جزاك الله خير على الأنتقااء والطرح الراقي .. ودائماً مميز في موواضيعك التي تكوون لهاا وقع في صميم القلب .. اثاابك الله .. رااق لي كثيراً وانتظر جديدك .. ودي وشكري لك .. |
’’ سلمت انآملكـً ع هذا الطرح الرائع *~ ~* راق لي مآ تم طرح ـه ـهً ’’ ’’ ننتظر جديدكـً يالغ ـلآ *~ ’’ ردي و ودي *~ |
اقتباس:
مشكوره اختي يعطيتس الف عافيه ع المرور |
اقتباس:
مشكور اخوي يعطيك العافيه ع المروور |
رااااق لي ماطرحت
يعطيك العافيه دمت بخير ,,, روز |
اقتباس:
مشكوره يعطيتس العافيه ع المروور |
خاطره في غايه الجمال
ابدعت بطرحك يامبدع احترامي فواز |
يعطيك العافيه على الطرح الرائع والمميز وتقبل مروري وردي المتواضع ولك مني كل الود والاحترام |
اقتباس:
مشكور اخوي ع المروور يعطيك العافيه |
| All times are GMT +3. The time now is 01:05 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا