منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   آلآنٍ َفٍَقٍِطَ عُرٍَفٍتِ .. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=9041)

أتعبني غلاك 06-13-2010 11:32 PM

آلآنٍ َفٍَقٍِطَ عُرٍَفٍتِ ..
 
َفٍيً هُذِآ آلَفٍصِل يًتِسِآَقٍِطَ گل شُيً ..!

آلحِبُ .. وٍآلغٌَرٍآمٍَ .. گـ وٍرٍَقٍِآتِ شُجَرٍ مٍَثَمٍَرٍهُ ..

تِنٍبُضَ بُآلحِيًآة .. بُـ آلآمٍَل ..

لگنٍ ..!

للَقٍِلبُ َفٍصِوٍل .. گمٍَآ هُيً آلحِيًآة ..
َ
فٍـ سَِقٍِطَتِ آلآوٍرٍآَقٍِ .. َفٍسَِقٍِطَ گل شُيً ../

..

لگنٍ هُنٍآگ مٍَنٍ يًگسِرٍ آلَقٍِآعُدُهُ ..!!!
َ
فٍـ هُنٍآگ َقٍِلبُ لآيًعُرٍَفٍ آلآ َفٍصِل وٍآحِدُ ..

وٍهُوٍ آلصِيًَفٍ .. َفٍـ هُوٍ مٍَلتِهُبُ ..
َ
فٍـ لهُذِآ تِلتِهُبُ آلآشُوٍآَقٍِ ..
َ
فٍـ يًلتِهُبُ آلحِبُ .. َفٍـ نٍنٍسِىٍ آنٍ هُنٍآگ َفٍصِل يًمٍَسِىٍ
آلخٍرٍيًَفٍ ..!!

وٍنٍنٍسِىٍ آنٍ هُنٍآگ َفٍصِل َفٍيًهُ شُتِآء .. لآنٍ آلَقٍِلبُ
مٍَلتِهُبُآ ..

لآنٍعُرٍَفٍ بُرٍوٍدُهُ آلآشُوٍآَقٍِ وٍلآمٍَوٍتِهُآ ..



::


دُعُيً مٍَحِبُوٍبُگ يًهُدُيًگ آجَمٍَل مٍَنٍ آلعَُقٍِدُ ..
َ
فٍـ آلعَُقٍِدُ تِنٍآثَرٍ ..!!


لمٍَلمٍَيً آوٍرٍآَقٍِ آلسِنٍيًنٍ ..

وٍآسِتِرٍجَعُيً صِرٍخٍآتِ آلآنٍيًنٍ . .
َ
فٍيً زٍمٍَنٍ يًشُآبُ َفٍيًهُ شُعُرٍ آلجَنٍيًنٍ ..!


/*/


آسِبُحِيً َفٍيً عُمٍََقٍِ آلتِخٍيًلآتِ . .
َ
فٍرٍبُمٍَآ يًخٍَفٍَفٍ عُنٍگِ ..


..

آحِسِآسِگ گـ طََفٍلهُ بُيًنٍ يًدُيًهُ ..!

آسِمٍَىٍ مٍَعُآلمٍَ آلحِبُ ..
َ
فٍهُوٍ بُلسِمٍَ للجَرٍوٍحِ ..
َ
فٍيً وٍَقٍِتِنٍآ آلحِآليً َفٍَقٍِطَ . .
..
غٌَدُآَ ..
َفٍيً نٍعُشُ آسِوٍدُ ..

ضَرٍيًحِ آرٍهَُقٍِ گآهُلهُ مٍَرٍ آلسِنٍيًنٍ ..
َ
قٍِلبُ مٍَيًتِ وٍجَسِدُ يًتِرٍآَقٍِصِ َفٍوٍَقٍِهُ آلآلمٍَ ..
./.

آلآنٍ َفٍَقٍِطَ عُرٍَفٍتِ ..

ألأنٍ ..

آلسِگرٍ ../ يًتِحِوٍل عُلَقٍِمٍَ ..!


../

حِبُ / غٌَرٍآمٍَ ..
َ
قٍِليًلآ َقٍِليًلآ ..!

آلمٍَ وٍجَرٍآحِ ..


سِنٍوٍآتِ عُشَُقٍِ لمٍَ تِگنٍ لنٍآ رٍحِمٍَهُ وٍشَُفٍآعُهُ للآهُآتِ

..!


غٌَرٍآمٍَ زٍلزٍل مٍَمٍَلگهُ آلعُآشَُقٍِيًنٍ ..


وٍحِبُ آرٍغٌَمٍَ آلعُذِآل عُلىٍ آلآعُجَآبُ

..

//


بُرٍآيًَفٍتِ ../

غٌَرٍآمٍَيً ..

بُعُدُ مٍَآگآنٍ َفٍرٍحِيً وٍسِعُآدُتِيً ..

آصِبُحِ نٍگدُيً وٍهُمٍَيً ..

وٍَقٍِلبُيً آلذِيً رٍآهُنٍ عُلىٍ حِبُهُ خٍذِلنٍيً ..!

سِنٍيًنٍ / آيًآمٍَ / شُهُوٍرٍ ..

گآنٍ يًحِتِل مٍَمٍَلگهُ غٌَرٍآمٍَيً ..

ألأنٍ ..

يًجَعُلنٍيً تِحِتِ آلمٍَ عٌشًقٌهَ
//
.[ عذرا ../ هل متصفحي عذاب للقلوب ..].

اسير الصمت 06-13-2010 11:38 PM

ابداااع في طرحك واختيااارك دووماً

الله يعطيك الف عافيه على المجهود الجميل

http://akhawat.islamway.com/forum/up...1190533389.gif






أتعبني غلاك 06-14-2010 01:01 AM

اسير الصمت
مشكوررر يالغالي على روعت مرورررررك
ودي وتحيااااتي

فارس الفارس 06-14-2010 03:46 PM

الأن عرفت معنى حبي لك


خاطره جمال وفن


متميزا دئما بطرحك تحدوه


اجمل تحيه



فواز



أتعبني غلاك 06-14-2010 07:35 PM

الأن عرفت معنى حبي لك


خاطره جمال وفن



متميزا دئما بطرحك تحدوه


اجمل تحيه



فواز


كلك ذوووق يالغلا

ودي وتحياااتي
لكـ

ضيعتني العاطفه 06-15-2010 02:16 PM




بوح من جمال سطر بنزف كالخيال

مشاعر غلفت بآهات الألم وزينت بشرائط الأمل

دمت بسعادة

ودي ووردي


All times are GMT +3. The time now is 06:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant