![]() |
خاطـــــــرة الصمت..*_*
صبـــــاحكم///مســــائكم سعيد.. *** ماااا أصعبك أيها الصمت عندما يرحل الصمت تسكنني كآبه الكلام وجنونه تعتريني لحظات البؤس وهمومه يفقد النهار ضياءه والليل يهجر سكونه ماااا أصعبك أيها الصمت أو مااا أعذبك عندما يرحل الصمت تسافر أسرابه ترتقي عنان البعد والعتب وفي لغته سر ملتهب ماااا أصعبك أيها الصمت أو مااا أعذبك مهلا أيها المهاجر الى أبعد من أفاق البصر لا تتركني حبيسا في حدود النظر فأني أعجز عن تحمل لحظات الصبر ان كان للصمت ` ذهب ` إعلم أني أبحث الان عنه في مدار تملأه فضه الكلام هل تعود كما كنت تتغلغل في صوتي المجنون ؟ وتنقذني بلحظات سكون00!! وتطلق سراح صوتي المحاصر المفتون أم أن الهجره لم تعد حكرا على الطيور ؟؟ ~~ مماراق لي.. |
ماراق لك راقي لي
يسلموو على طرحك اخوي ودي صموتهـ |
تسلم يا بعدي حيي ..
خاطره مميزه كأطلالتك المميزه .. دمت بحترام |
يسلمووووو يا ابتسامه و شيخ باحساسه
|
عندما يرحل الصمت
تسافر أسرابه ترتقي عنان البعد والعتب وفي لغته سر ملتهب خاطره في غايه الجمال ابدعت ملك اليل |
ما اراوع قلمك حين يصول ويجول بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان .. تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها .. دمت بحب وسعاده .. |
|
| All times are GMT +3. The time now is 03:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا