منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   خاطـــــــرة الصمت..*_* (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8843)

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 06-08-2010 07:40 PM

خاطـــــــرة الصمت..*_*
 


صبـــــاحكم///مســــائكم سعيد..
***
ماااا أصعبك أيها الصمت


عندما يرحل الصمت

تسكنني كآبه الكلام وجنونه

تعتريني لحظات البؤس وهمومه

يفقد النهار ضياءه

والليل يهجر سكونه


ماااا أصعبك أيها الصمت أو مااا أعذبك


عندما يرحل الصمت

تسافر أسرابه

ترتقي عنان البعد والعتب

وفي لغته سر ملتهب


ماااا أصعبك أيها الصمت أو مااا أعذبك


مهلا أيها المهاجر الى أبعد من أفاق البصر

لا تتركني حبيسا في حدود النظر

فأني أعجز عن تحمل لحظات الصبر

ان كان للصمت ` ذهب `

إعلم أني أبحث الان

عنه في مدار تملأه فضه الكلام

هل تعود كما كنت تتغلغل في صوتي المجنون ؟

وتنقذني بلحظات سكون00!!

وتطلق سراح صوتي المحاصر المفتون

أم أن الهجره لم تعد حكرا

على الطيور ؟؟
~~
مماراق لي..

آسطوره 06-08-2010 07:49 PM

ماراق لك راقي لي


يسلموو على طرحك اخوي






ودي


صموتهـ

شيخ بإحساسه وذوقه 06-08-2010 07:58 PM

تسلم يا بعدي حيي ..

خاطره مميزه كأطلالتك المميزه ..


دمت بحترام

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 06-13-2010 09:03 AM

يسلمووووو يا ابتسامه و شيخ باحساسه

فارس الفارس 06-13-2010 01:01 PM

عندما يرحل الصمت

تسافر أسرابه

ترتقي عنان البعد والعتب

وفي لغته سر ملتهب



خاطره في غايه الجمال

ابدعت ملك اليل

ضيعتني العاطفه 06-13-2010 01:07 PM



ما اراوع قلمك حين يصول ويجول
بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..

تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
دمت بحب وسعاده ..


عِطْرُكِ أَنْفَاسي 06-14-2010 04:29 PM

http://info911.jeeran.com/7869flor.gif


All times are GMT +3. The time now is 03:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant