منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   العد التنازلي للطلاب (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8814)

هيوفه 06-07-2010 11:29 PM

العد التنازلي للطلاب
 
http://img209.imageshack.us/img209/1...eaodpnjju0.gifhttp://i1.makcdn.com/images/forums/s...smilies/39.gif

لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات ؟




http://i1.makcdn.com/images/forums/s...milies/W56.GIF





ليس ذنب الطالب إذا رسب لأن هناك 356 يوماً فقط في السنة




و هذا تفصيل عن حياة الطالب في هذه الايام
...




أيام الجمعات : 52 جمعة في السنة

حيث يتبقى من السنة 313 يوم





العطلة الصيفية 50

يتبقى 263 يوم





8
ساعات نوم يومية
وهذا يعني 122 يوم

يتبقى بس 141
يوم





ساعة واحدة لللعب يومياً

(مفيدة للصحة)

مما يعني 15 يوماً إضافياً

يتبقى
126
يوم





ساعتين يوميا للأكل مع المضغ جيداً على قولة
مريم نور للحفاظ على الطاقة
أي
30
يوم

يتبقى 96 يوم





ساعة يومية للكلام والتحدث

(فالإنسان مخلوق إجتماعي)

وبذلك نضيف 15يوم ,يتبقى
81
يوم







أيام الامتحانات في السنة على الأقل 35 يوم

يتبقى 46 يوم





العطل النصفية والربعية وأيام الأعياد الدينية والوطنية والإنسانية والقومية
40
يوم

باقي 6 أيام





أيام المرض السنوية على أقل تقدير 3 أيام، يتبقى3 أيام




متابعة الأفلام وبقية الفعاليات الترفيهيةتبي نعيش حياتنا
على أقل تقدير يومين

باقي ....... يوم واحد
!!











و اليوم هذا يو النكبه العالمي هوّ بالضبط عيد ميلادك .... ألف مبروك

وكل سنة وانت طيب http://www.7lmalshmaal.com/vb/images/smilies/cray.gifدور طاوله تبرشم عليها تحياتي

فارس الفارس 06-08-2010 12:33 AM

اصعب عذاب عذاب الدراسه تعبها كثير

مشكوره ع الطرح الرائع


احترامي


فواز

ضيعتني العاطفه 06-08-2010 12:44 AM


يا زين ايام الدراسه

وربي امتع الايام والطفها

شكرا يا الغلا على الموضوع الفكاهي

وينقل للانسب


غروري معجبني 06-08-2010 10:49 PM

مشكوووووووووووووره
والله ودي ارجع لايام الثانوي بس اسبوع

ودي

العنود بنت خالد 06-09-2010 09:23 AM

يعطيك العافيه

ماننحرم جديدك

دمتي بخير

جننهم غروري 07-25-2011 03:28 PM

رد: العد التنازلي للطلاب
 
ههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلم الانامل ع الفرفشه

فلاوؤوي تآأأآيم 07-30-2011 05:52 PM

رد: العد التنازلي للطلاب
 
هههههههههههاااااااااااااااي

الله يرجك

يعطيك العافيه


All times are GMT +3. The time now is 11:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant