![]() |
شفاء تحت المطـــر
شفاء تحت المطـــر شفاء مبتله مطـر عمري ... معاني حرفي .. مطـر عمري ... ورود وعزف .. مطـر عمري ... من آمال الغلا .. وأحــزان < ن > ... وسالفة نزف ... مطـر عمـــري .. ضناني الشوق ... ابيك ويعتلي صــوتي ... واجيك امن الغلا والذوق ... اقدم خطوهـ واتراجع ... أخاف اغرق ... اخاف البرق تتبلك وجمد في .. داخلي حرفي .. وأنا بهالجومحتار يـــزيــد الـبرد وجاري عزف مواله ... وناديله انا بهاليوم حلمان .. امير هالمطر .. سحرهـ وتحنانه مطــرعمــري .. سكن دمعي رموشي دوم .. سكنها .. وهسى غرقانه افكر افتح اعيوني .. وارد في لحظه اتراجع .. حلو جوكـ .. حلو غيمكـ حلو هالفرق .. مابيني انا وبينكـ ومن دون البشر .. بس جد .. تراها بيني وبينكـ ابيهم وما ابيهم .. جفوني وهم ابيهم بشر كانو معي .. تصدق يامطر راحو .. .. وانا كنت احتريهم من الذكرى بقايا ورد .. .. وهمس اصوات .. .. هدايا .. .. ملت كل الزوايا ومع هذا تصدق عاد ابي انسى .. ابي ابقى معكـ واحي قبللني متى ماجيت .. ومعك اسلى .. اسافر فيكـ .. حلم عطشان .. عمر ولهان بقايا من الغلا تحيى .. مع غيمكـ .. مع صوتكـ تبيني اسكون .. اكون اسكون .. مع ريحكـ على ضفافكـ .. تبيني اجنون .. اكون اجنون مع موجك .. .. مع عطرك .. مع شلالك وعزفكـ .. اكون الي تبيني اكون بديت تخف تتلاشى .. وانا اتلاشى امل .. عمري مطر عمري ابيكـ تعود .. ابيك تسود ماهو بصدر الغلا ياناس ابي بقلوووب .. .. شفاهـ فارقت الحياهـ مطر عمري جفافك صعب .. ووقتي صعب .. وحرفي العازف الباكي .. يقلكـ .. وداعكـ صعب ..؟ |
مطـر عمـــري ..
ضناني الشوق ... ابيك ويعتلي صــوتي ... واجيك امن الغلا والذوق ... اقدم خطوهـ واتراجع ... أخاف اغرق ... اخاف البرق تتبلك وجمد في .. داخلي حرفي .. وأنا بهالجومحتار يـــزيــد الـبرد من اجمل الخواطر التي قرأت فن يافنان اجمل تحيه فواز |
فواز شاكر لك روعة حضورك اسعدني تواجدك المميز لاخلا ولاعدم يالغلا ودي لروحك |
تحدوووه البشر مساء الورد والفل والكادي مساء يليق بصفاء قلب وحسن منطق وجمال أسلوب لمن يستحق أن نقول أنه أمير الحب يطربنا بجمال أسلوبه وعذوبة كلاماته التي يلحن أنغامها لتعزف على أوتار المشاعر فتصفي القلوب وترسل لها نسيما أخاذا ينقلها إلى جو الشعور بكلماته والاشتياق إلى حروفه والإحساس بالغربة حين يفتقد بوحا يتناثر من ثغره لتتلقفه أنامله فتنثره على الصفحات يفوح بأجمل الروائح ليستنشقه من يعرف معنى الكلمة الجميلة التي ينثرها تحدوووه البشر لا يسعني إلا الوقوف أمام بوحك والتصفيق بكل حرارة لصائغ الحرف وأستاذ الكلمة وطبيب القلوب وبلسم الجروح دمت بود |
وشفآءٌ خلف الشآشة هنآ ,
. مهلك ! سيتوقف المطر حتمآ كي لآيُشْعرك بآلوحدة ’, .. برق .. رعد ..غيومُ رمآدية تُقبل بعضهآ بعنف وتمآرس مآ يجب .. لتنجب تلك القطَرآت الثقِيلة ., كثقل الوقت بدون عشيقتك ’ آنتظر آبعد تحت مظلتك , أرآهنك .. ستأتي لتستظل معك "|~ . دُمت منْعشآ , كَقطرآت مَطَر [ شآفي ] .. http://www.coalles.com/vb/images/smilies/wardah.gif |
سلمت اخوي : تحدوه البشر
على الطرح الاكثر من رااااائع ودمت على هذا الابداع |
| All times are GMT +3. The time now is 09:44 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا