منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=83)
-   -   مو بس البنات يعرفون الرقص شوفوا الشباب. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8593)

أمير بطبعي 06-03-2010 02:32 PM

مو بس البنات يعرفون الرقص شوفوا الشباب.
 
http://www.youtube.com/watch?v=IPMexniALKg

مستشآارة هسترهـ 06-03-2010 03:15 PM

ههههههههههههههههه
ابوك يالرقص والله تقول\ن جالس فوق نطيطه ينطط
ومن زين ذالوجه يتغلى مايبي يرقص

أمير بطبعي 06-03-2010 06:15 PM

هههههههههههههههههههههه

بس احسن من البنات تماسيح صح

بس مملوحين حتى بالرقص

ذوووق 06-03-2010 07:08 PM

ههههههههههههههههههههههه
قسم بالله يعرفوا .. لا وبعدين قام بالراس هههههههههههههه
امير بطبعي .. صح عليك ..

غروري معجبني 06-03-2010 09:33 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحلووووووووووووهم والله
يبلي اتعلم منهم

لك ودي

فارس الفارس 06-03-2010 10:41 PM

شوفن يابنات الرقص مو رقص السحليات ههههههههههههههههه

اما ينطنط حلوه دلوعه هههههههههههههههههه

مشكور امير

آسطوره 06-03-2010 10:52 PM

ههههههههههههههههههههااا ـــــ

مروووووق مع شماغه يتخيلوون عندهم شعر زينااا


وناااسه يسلموو امير بطبعي ...



ودي


صموتهـ

أمير بطبعي 06-04-2010 12:14 AM

يسلمووووووو يا


الغوالي على المرور



أنفاس الورد 06-04-2010 02:57 AM

هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يخلف عليهم >> فديت السحالي ياناس

يسلمووو

Rooz 06-04-2010 08:57 AM

هههههههههههههه
الحمدلله وشكر اما ذا رقص
شنو يحسون به فديت البنات بس ورقصهم
الله يسعدك
وسعت خاطري مع ذا الصبح


All times are GMT +3. The time now is 07:58 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant