![]() |
الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخبـــــاركم إن شاءالله تمــــــاام موضوع حبيت اطرحه عليكم واتمنى انكم لا تبخلون علينا بالردود كلنا قد نتعرض لمواقف كثيره في هذه الحياه قد تثير حساسيه العين فتذرف بالدموووع http://www.b.almoso3h.com/images/smilies/2323.gif سواء أكانت هذه الدموع من أجل الفرح http://www.b.almoso3h.com/images/smi...on_mrgreen.gif أو من أجل الحزن http://www.b.almoso3h.com/images/smilies/2323.gif سؤالي هو : الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟ |
أرى البكاء غسيلا للنفس من درن الذنوب أراه مزيلا لتراكم الهموم أراه مسكنا لداء الجروح ولكنني لا احب البكي امام كل العيون ولكن احبه في وحدتي عندما اغلق باب غرفتي واتحدث مع من انعم علي بمناجاته فله الحمد كثيييييييرا والشكرلج يا الغلا على اتاحة الفرصة لي لاعبر عن ما يدور بخاطري عن الدموع الف عافية تنزل عليج يا الغلا |
يعطيك العافيه
من لا تنزل دمعاته يتمنى ذلك ومن تنزل دمعاته يتمنى لو تجف الدمعات على حسب الموقف مرات تكون من احساس عميــــق ومرات ضعف كا البكاء على ميت .. بكاء ضعف البكاء على الفراق .. بكاء بحساس عميق |
احساس عميق بالراحه
مااحلى راحه النفس بعد الدموع مبدعه حقا بمواضيعك المميزه دلوعه زماني لا تحرمينا جديدك وتقبلي مني اجمل تحيه فواز |
يسلمو على المرور
|
طرح رائع ...
انا من وجهت نظري انا الدمووع ليست بضعف بل هي احاسيس من القلب فتنزف الدمووع.. فتنزف عند الفرح والحزن,,, طرح جميل ... تقبلي مروري.. |
رد: الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟
يسلموو على هيك تفاااااااعل
|
رد: الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟
ابدن ليس دائما يكون البكاء دليل لضعف الشخص
لا البكاء بالنسبه لي اكبر وسيله للراحه .. فـآأن اعطيت نفسي الفرصه للبكاء فتقوى ارادتي لما اريده واروع تلك العيون الباكيه التي تكون من خشية الله فـآأنا اراها احساس عميق بداخلنا يحتاج ـه البكاء سلمت اناملك على طرحك السامي تحياتي واحترامي لسموك .~ |
رد: الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟
الف شكر لك غااليتي على المرووور
|
رد: الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟
أحسااااااااااس
يسلمو على الطرح الجميل في انتضار جديدك |
| All times are GMT +3. The time now is 05:37 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا